جامعة أبوظبي تنظم ملتقى عودة الخريجين  الثلاثاء المقبل
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة أبوظبي تنظم "ملتقى عودة الخريجين " الثلاثاء المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة أبوظبي تنظم "ملتقى عودة الخريجين " الثلاثاء المقبل

جامعة أبوظبي
أبوظبي - وام

 تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات" - تنظم جامعة أبوظبي وإدارة رابطة خريجيها الثلاثاء المقبل "ملتقى عودة الخريجين لعام 2015" وذلك في فندق سانت ريجيس أبوظبي.

و يهدف الملتقى السنوي - الذي يستقطب ما يزيد عن 700 خريج وخريجة - إلى تعزيز جسور التواصل بين الجامعة والخريجين والخريجات وتبادل الآراء بشأن ما يمكن أن يسهموا به في دعم مسيرة الجامعة الأكاديمية والنهوض بها.

و أكد الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي حرص الجامعة على تنظيم "ملتقى عودة الخريجين" سنويا لما له من دور حيوي في بناء وتعزيز علاقة الجامعة بأبنائها من الخريجين والخريجات والذي وصل عددهم إلى ما يزيد عن 7000 خريج وخريجة من برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراة التي تطرحها الجامعة منذ تأسيسها عام 2003.

وأشار إلى أن خريجي وخريجات جامعة أبوظبي هم خير سفراء للجامعة في المجتمع وفي مختلف قطاعات الصناعة ومؤسسات الأعمال بالدولة وخارجها فبغض النظر عن طبيعة حياتهم المهنية فقد كانوا ومازالوا نماذج مشرفة تعبر عن قيم ورسالة وأهداف جامعة أبوظبي التي تسعى إلى المساهمة في عملية التنمية الوطنية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة ..منوها إلى أن الملتقى يعد فرص متميزة تقوم من خلالها الجامعة بالتعبير عن فخرها واعتزازها بأبنائها الخريجين والخريجات.

و أوضح الدكتور إبراهيم أن "ملتقى عودة الخريجين" يعد أيضا منصة تواصل بين الخريجين وبعضهم البعض فضلا عن تعريفهم بأحدث الإنجازات التي حققتها جامعتهم ومن ضمنها حصول كلية إدارة الأعمال على الاعتماد الأكاديمي العالمي من اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدمة والمتخصصة في منح الاعتماد الأكاديمي العالمي وضمان الجودة لكليات إدارة الاعمال في العالم وحصول كلية الهندسة على الاعتماد الأكاديمي العالمي لثلاثة من برامجها من هيئة اعتماد برامج الهندسة والتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية والمتخصصة في منح الاعتماد الأكاديمي العالمي لكليات الهندسة المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

ولفت إلى أن الملتقى هذا العام سيشهد تكريم نخبة من خريجي وخريجات الجامعة الذين تميزوا في مجالات متنوعة وحققوا نجاحات متعددة في حياتهم العلمية والعملية.

جدير بالذكر أن "ملتقى جامعة أبوظبي لعودة الخريجين عام 2015" يتم تنظيمه بالتعاون مع عدد من شركاء الجامعة الاستراتيجيين وهم الاتحاد للطيران وزون لإدارة النفايات وإعادة تدويرها والمسعود للسيارات ومجموعة فاين هوم العالمية ومحمد رسول خوري وأولاده واللولو هايبر ماركت ومركز إدارة النفايات - أبوظبي" تدوير " وفيرتكس ووكالة سفريات سالم والمركز الفرنسي لطب الأسنان والتجميل والعربية للطيران وعيون البادية للسياحة وصالون داي أند دراي وعيادة لوميير الجلدية ومركز المدار الطبي ومركز البحر الأزرق للغوص وفندق ميركيور جراند جبل حفيت والقصر الملكي للعود ومطعم ألحان ومطعم طربوش الباشا ولويزان للهدايا والزهور وعالم فيراري أبوظبي وزعتر وزيت وحلول المدارس الدولية " جاستنز " وفندق أيلا بوادي وفندق ومنتجع دانات العين وفندق جراند ميلينيوم الوحدة وساوند ستارز لإدارة الأحداث وفندق سانت ريجيس أبوظبي ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أبوظبي تنظم ملتقى عودة الخريجين  الثلاثاء المقبل جامعة أبوظبي تنظم ملتقى عودة الخريجين  الثلاثاء المقبل



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates