جامعة الشارقة و ميد ترونك توقعان اتفاقية للشراكة الأكاديمية
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الشارقة و ميد ترونك توقعان اتفاقية للشراكة الأكاديمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الشارقة و ميد ترونك توقعان اتفاقية للشراكة الأكاديمية

جامعة الشارقة
الشارقة ـ وام

وقعت جامعة الشارقة مؤخرا اتفاقية للشراكة الأكاديمية مع ميد ترونك المؤسسة المرموقة عالميا في التكنولوجيا الطبية ومقرها الولايات المتحدة.

وتسعى اتفاقية الشراكة التي وقعها من جانب جامعة الشارقة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة ومن جانب ميد ترونك السيد روب تن هويدت النائب التنفيذي للرئيس والرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وكندا إلى تطوير معهد الشارقة الجراحي بالتعاون مع ميد ترونك لتمكينه من توفير فرص تدريبية شاملة إلى الأطباء والطاقم الطبي حول الأساليب المعاصرة والمستقبلية للعلاجات الطبية.

ويشتمل معهد الشارقة الجراحي المنشأة التدريبية والتعليمية المتطورة على العديد من غرف العمليات والمختبرات الجافة ومختبرات التشريح ومختبر محاكاة الحقيقة الافتراضية.

وعبر الدكتور حميد النعيمي مدير الجامعة عن ترحيبه بالاتفاقية قائلا إن شراكة معهد الشارقة الجراحي مع مؤسسة ميد ترونك تمثل الاتجاهات الإستراتيجية الراهنة لجامعة الشارقة التي تنتهج طريقا نحو التميز كمؤسسة للتعليم العالي والتدريب والبحث العلمي على مستوى دولي.

كما تعكس هذه الشراكة إلى حد كبير رسالة الجامعة وفقا لما أرادها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة والتي تدعو إلى تطوير التعليم والتدريب والبحث العلمي لما فيه خدمة البشرية من خلال التعاون مع شركاء دوليين رئيسين.

واشار الى أن كلا الطرفين سيتعاونان في سبيل تطوير جداول للتدريب تضمن احتفاظ المنطقة بمركز متقدم في أحدث تقنيات وأساليب الرعاية الصحية.

من جانبه قال السيد روب تن هويدت النائب التنفيذي للرئيس والرئيس الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وكندا تعمل أكاديمية ميد ترونك على تطوير شراكتها مع جامعة الشارقة ومعهد الشارقة الجراحي لمساعدتهم في تلبية الاحتياجات الراهنة لمتخصصي الرعاية الصحية في المنطقة.

وذكر روب تن هويدت أن أكاديمية ميد ترونك ستقدم برامج وورش عمل تفاعلية وعملية مصممة على نحو مخصص وتهتم بالتحديات المتنامية التي يواجهها الأطباء ومتخصصو الرعاية الطبية وموظفو وإدارات المستشفيات فلهذه الشراكة ميزات تتجلى في تحقيق رعاية صحية مثلى للمرضى وتحسين أداء العمليات الجراحية وتفادي أية احتمالات ممكنة للأخطاء الطبية.

تنص اتفاقية الشراكة على تقديم مناهج يصممها ويقدمها أطباء بهدف دعم المجتمعات المحلية والإقليمية للرعاية الصحية وسوف تغطي البرامج المطروحة العديد من التخصصات الطبية منها: القلب والأوعية الدموية و الجهاز العصبي و العظام و الأنف والأذن والحنجرة ومرض السكري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الشارقة و ميد ترونك توقعان اتفاقية للشراكة الأكاديمية جامعة الشارقة و ميد ترونك توقعان اتفاقية للشراكة الأكاديمية



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates