جامعة زايد تجمع مساعدات مالية للنازحين السوريين والفلسطينيين
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة زايد تجمع مساعدات مالية للنازحين السوريين والفلسطينيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة زايد تجمع مساعدات مالية للنازحين السوريين والفلسطينيين

جامعة زايد
أبوظبي ـ وام

بلغت حصيلة التبرعات التي جمعتها الحملة الخيرية السنوية " أكشن 2015" من طلبة جامعة زايد لصالح النازحين السوريين والفلسطينيين 107 آلاف درهم.

كان قد تم إطلاق الحملة خلال الأيام القليلة الماضية بمبادرة من طالبات السنتين الأولى والثانية " برنامج الجسر الأكاديمي" بجامعة زايد فرع أبوظبي بالتعاون مع الهلال الأحمر .

وتسابق الطلبة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والعاملون في الجامعة بحماسة للتبرع لدعم هؤلاء النازحين السوريين والفلسطينيين وتوفير ظروف معيشية أفضل لهم.

كانت الحملة - التي تتواصل في مثل هذا الوقت منذ ثلاث سنوات - قد انطلقت في الثالث من مارس الجاري برعاية الشيخة شما بنت خليفة بن حمدان آل نهيان الرئيسة الفخرية لرابطة خريجات جامعة زايد في فرع أبوظبي.

وتهدف الحملة التي جاءت كجزء تطبيقي من البرنامج الدراسي "التعلم من خلال الخدمة العامة" إلى جمع التبرعات التي سيتم إرسالها إلى الهلال الأحمر الذي سيقوم بدوره بتوزيعها في شكل مساعدات عينية لإغاثة النازحين السوريين والفلسطينيين في البلدان التي تؤويهم.

وتستند حملة "أكشن 2013" إلى مفهوم ربط الخبرات الدراسية للطلاب والطالبات بالواقع المحيط بهم حيث تم اختيار موضوع "المساعدات الإنسانية" من المنهج الدراسي لطلاب المرحلة الثانية من برنامج اللغة الإنجليزية والذي يلخصه كتاب بعنوان "صندوق التبرعات".

وفي الوقت ذاته سعى النشاط الذي قام به الطلبة في إطار الحملة إلى تعزيز مهاراتهم القيادية وبث روح المبادرة والثقة بالنفس والتفاعل مع الأحداث على الساحة العالمية حيث قاموا بجمع التبرعات للنازحين السوريين والفلسطينيين ونشر ثقافة العمل التطوعي والعطاء من خلال العديد من الأنشطة التي تساهم في رفع مستوى الوعي لديهم وتقوي إحساسهم بالمسؤولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة زايد تجمع مساعدات مالية للنازحين السوريين والفلسطينيين جامعة زايد تجمع مساعدات مالية للنازحين السوريين والفلسطينيين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates