جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع بيت الخير
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع بيت الخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع بيت الخير

جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع بيت الخير
عجمان-وام

وقعت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم مع جمعية بيت الخير تقوم بموجبها الجمعية بالمساهمة فى مساعدة الطلبة المواطنين وغيرهم ممن حالت ظروفهم المالية دون استكمال دراستهم الجامعية حسب النظام المعمول به في الجمعية وتوفر الجامعة فرص تعليم لأبناء الحالات والموظفين الراغبين في استكمال دراساتهم.

وقع الاتفاقية عن جامعة عجمان أسامة سعيد سلمان نائب رئيس الجامعة وعن جمعية بيت الخيرعابدين طاهر العوضي مدير عام الجمعية بحضور كل من الدكتور أحمد عنكيط مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية والدكتور بشير شحادة مساعد رئيس الجامعة للمتابعة والتطوير والدكتور زين العابدين السيد رزق عميد معهد البيئة والمياه والطاقة والدكتور عبد الحق النعيمي مدير إدارة الخدمة المجتمعية في الجامعة وعبد الله سلمان مدير صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي والسيد عبد الله الأستاذ مساعد مدير عام "بيت الخير" وعلي صالح نائب رئيس قسم العلاقات العامة والفعاليات في الجمعية.

وتنص المذكرة على ان تقوم الجمعية بطرح فرص لطلبة الدراسات العليا المواطنين من الجامعة ممن يرغبون في العمل الخيري بعد التخرج بالإضافة إلى توفير فرص تدريب لطلبة الجامعة الذين يرغبون في تولي فرص القيادة الخيرية وخدمة المجتمع اضافة الى إقامة ورش عمل وفرص تبادل الأفكار بين الطلبة والجمعية لمناقشة المواضيع المستجدة التي ترتبط بالجهود الخيرية .

وقال أسامة سلمان إن هذه المذكرة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية التي تتبناها جامعة عجمان للمحافظة على ريادة إمارة عجمان مشيرا الى أن إرساء التعاون المثمر بين الجامعة وجمعية بيت الخير لتنسيق الجهود فيما بينهما يساهم في تحقيق الخطط الاستراتيجية لكلا الطرفين حيث تساهم هذه المذكرة بشكل كبير في دعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي هذا المشروع الإنساني الذي أطلقته الجامعة لمساعدة طلبة الجامعة المعسرين.

من جانبه أشارعابدين طاهر العوضي مديرعام الجمعية إلى أن توقيع هذه المذكرة يأتي فى اطار مسؤولية الجمعية المجتمعية المشتركة بهدف دعم الطلبة من ذوي الدخل المحدود والسماح لطلبة جامعة عجمان وأعضاء هيئة التدريس للمشاركة في الجهود الخيرية وتوفير الفرص لطلبة الدراسات العليا في الجامعة من أبناء المواطنين للعمل لديها وتدريب الذين يبدون اهتماما منهم لاكتساب كل المهارات والخبرات الخيرية والإدارية التي تسمح لهم بتولي مهام قيادية في العمل الخيري.

وأضاف ان هذه الاتفاقية تاتي ضمن مشروع تيسير لدعم الطلبة الجامعيين أحد مشاريع برنامج الطالب حيث ستقوم الجمعية بدراسة أسماء الطلبة الذين ترشحهم الجامعة للمساعدة لدراسة حالتهم حسب نظام الجمعية وتقديم الدعم المناسب.

وقد اهدى عابدين العوضي لأسامة سلمان فى ختام توقيع المذكرة كتاب " بيت الخير 25 عاما من العطاء " الذى أصدرته الجمعية بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع بيت الخير جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع بيت الخير



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates