طلاب جامعة الإمارات يؤكدون أنَّ العلم رمز الوحدة الوطنية
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلاب جامعة الإمارات يؤكدون أنَّ العلم رمز الوحدة الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاب جامعة الإمارات يؤكدون أنَّ العلم رمز الوحدة الوطنية

جامعة الإمارات
العين - صوت الإمارات


تفاعل طلاب وطالبات جامعة الإمارات مع دعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برفع علم دولة الإمارات فوق المنازل والمؤسسات والدوائر، في تظاهرة وطنية للوقوف خلف قواتنا المسلحة المشاركة في اليمن التي تعمل من أجل أن يبقى علم الوطن عالياً خفاقاً وعزيزاً شامخاً.

وأشار الطالب عبدالله حسن من كلية الهندسة إلى أن دعوة صاحب السمو نائب رئيس الدولة، لرفع العلم جاءت تلبية للحالة الوطنية التي نعيشها مما يعزز من التفافنا حول قيادتنا الحكيمة الرشيدة.

كما أشار الطالب عمر كيدي من قسم نظم المعلومات، إلى أن تلبية دعوة صاحب السمو نائب رئيس الدولة لحمة وطنية وفرصة لتأكيد الوفاء والولاء للوطن وقيادتنا الحكيمة والرشيدة.

وأضاف الطالب سلطان عبدالله من كلية العلوم الإنسانية أن الدور الذي تؤديه قواتنا المسلحة من أجل الحفاظ على أمننا الوطني والذود عن عزتنا وكرمتنا للحؤول دون أي تدخل خارجي يعزز من وحدتنا الوطنية.

الطالبة نوار عبدالله طالبة ماجستير في قسم العلوم السياسية وسكرتيرة رئيس قسم العلوم السياسية أكدت أن ما تشهده دولة الإمارات هذه الأيام من صور الكرامة والشرف يعتبر نقلة نوعية في وعينا الوطني.

وأضافت الطالبة فاطمة الرميثي من كلية العلوم السياسية أن رفع علم الإمارات مظهر وطني، يعزز اللحمة الوطنية، كما أنه فرصة لنؤكد من جديد أن أبناء دولة الإمارات يقفون خلف أبناء القوات المسلحة ونسير قدماً خلف قيادتنا الحكيمة والرشيدة.

وأشارت الطالبة نوف القاضي من كلية العلوم، إلى أن رفع العلم يعتبر بحد ذاته طاقة إيجابية صباحية تتجدد معها العزيمة والإصرار وحب الوطن.كلية العلوم الإنسانية، أن العلم رمز الدولة وحريتها واستقلالها، وعلينا جميعاً أن نصون رمز الدولة، ونقف له بكل إجلال وشرف وكرامة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب جامعة الإمارات يؤكدون أنَّ العلم رمز الوحدة الوطنية طلاب جامعة الإمارات يؤكدون أنَّ العلم رمز الوحدة الوطنية



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates