كليات التقنية العليا في الشارقة تنظم معرض التوظيف 2015
آخر تحديث 02:57:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كليات التقنية العليا في الشارقة تنظم معرض التوظيف 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كليات التقنية العليا في الشارقة تنظم معرض التوظيف 2015

افتتاح معرض توظيف الشارقة
الشارقة - وام

نظمت كليات التقنية العليا بالشارقة معرضها السنوي للتوظيف دعما لمبادرة " أبشر" الهادفة لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل بمشاركة نحو 50 من كبريات الهيئات والمؤسسات والشركات في القطاعين الحكومي والخاص.

وافتتح المعرض الدكتور يحيى الأنصاري مدير كليات التقنية العليا بالشارقة بالإنابة بحضور ممثلي الجهات المشاركة وجمع من الضيوف والإعلاميين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالكليات.

وشهدت الفعالية حضورا لافتا من الطلبة والخريجين الذين أتيحت لهم فرصة الالتقاء والتواصل مع ممثلي الجهات المشاركة والاطلاع على الوظائف الشاغرة وفرص التدريب والرعاية والمنح الدراسية التي توفرها هذه الجهات في مختلف القطاعات.

من جانبه أكد الدكتور يحيى الأنصاري حرص الكليات على تنظيم معرض التوظيف سنويا للمساهمة في إيجاد الفرص الوظيفية والتدريبية المناسبة لطلبة وخريجي الكليات بما يتلاءم مع مؤهلاتهم ومهاراتهم وقدراتهم ..مشيرا إلى أن المعرض يمثل جسرا للربط بين مخرجات البرامج الأكاديمية المطروحة في الكليات واحتياجات سوق العمل من الكوادر الوطنية المؤهلة.

وشملت الجهات المشاركة وزارة الخارجية ووزارة البيئة والمياه والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني وحكومة دبي الذكية ومركز استطلاع الرأي العام وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية" والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ودائرة المالية وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" وهيئة الصحة بدبي وبلدية دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي والمنطقة الحرة بمطار دبي ومركز اكسبو الشارقة ومجلس سيدات أعمال الشارقة ونادي سيدات الشارقة وإدارة رياضة المرأة.

كما شملت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية ومصرف أبوظبي الإسلامي ومصرف الإمارات الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق وبنك ستاندرد تشارترد وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم ومجموعة الفطيم ومجموعة جميرا للضيافة ..إضافة إلى شركة نخيل العقارية ومجموعة الحبتور ومجموعة أزاديا ومجموعة الشلهوب ومركز الإمارات للصرافة ومعهد الرمسة وشركة "دوكاب" ومؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي وشركة جلوبال أيرواسبيس لوجيستكس "جال" وشركة جوتن للدهانات وشركة الشايع وشركة مارش اميريتس لوساطة التأمين والاستشارات وشركة "سيركو" وشركة الثريا للاتصالات الفضائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كليات التقنية العليا في الشارقة تنظم معرض التوظيف 2015 كليات التقنية العليا في الشارقة تنظم معرض التوظيف 2015



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates