لجنة لإختيار الفائزين في جائزة أفضل الممارسات في جامعة حمدان
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة لإختيار الفائزين في جائزة أفضل الممارسات في جامعة حمدان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة لإختيار الفائزين في جائزة أفضل الممارسات في جامعة حمدان

جامعة حمدان بن محمد الذكية
دبي - وام

كشفت "جامعة حمدان بن محمد الذكية" عن مشاركة لجنة تحكيم دولية تضم نخبة من الشخصيات الأكاديمية والخبراء البارزين في تطوير ونقل أفضل الممارسات وأنظمة التعليم الذكي في "جائزة أفضل الممارسات في التعليم الذكي" المقررة على جدول أعمال الدورة الافتتاحية من "ملتقى أفضل الممارسات في التعليم الذكي 2014" .

وتضم لجنة التحكيم الدولية في عضويتها البروفيسور تيان بيلاواتي من إندونيسيا والدكتورة جوليا ليتل من الولايات المتحدة الأمريكية والدكتور ألان بروس من "الشبكة الأوروبية للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد" والدكتور تشارلز أوبري من "الأكاديمية الدولية للجودة" .

وتؤكد المشاركة العالمية أهمية "جائزة أفضل الممارسات في التعليم الذكي" التي تعتبر مبادرة نوعية تهدف إلى تكريم أفضل الممارسات المطب قة لدى المؤسسات التعليمية والتدريبية في مختلف أنحاء العالم لضمان جودة التعليم الذكي الذي بات أحد أبرز الملامح المميزة للعصر الحديث القائم على التطورات التقنية وغير المسبوقة.

وتستند عمليات التقييم في الجائزة إلى مجموعة من المعايير الموحدة التي تشمل "الحداثة والإبتكار" و"التوافقية" و"قابلية التنفيذ" و"قابلية التحويل" و"النضج" و"الإستدامة" وذلك ضمن سبع فئات رئيسية هي "التعليم الذكي" و"المركزية حول المتعلم" و"التوجه نحو التميز" و"الشراكات الذكية" و"استغلال التقنيات" و"استخدام الموارد" و"الإبتكار في العمليات".

وقالت البروفيسور تيان بيلاواتي ان الجائزة تعتبر إحدى أبرز المبادرات التي توفر القوة الدافعة من أجل دفع عجلة التجديد والتحديث وريادة الأعمال وتعزيز قاعدة المعرفة ونشر قيم التعليم الذ كي الذي يعتبر ركيزة أساسية لتحقيق الميزة التنافسية.

وتوجهت بالشكر إلى "جامعة حمدان بن محمد الذكية" على إطلاق وتنظيم الجائزة التي تستهدف تقدير أفضل الممارسات المتبعة في المؤسسات التعليمية والأكاديمية في مختلف أنحاء العالم مع التركيز بصورة رئيسية على منطقة الشرق الأوسط ..مؤكدة أهمية المشاركة في هذه المبادرة التي تحظى بأهمية عالية باعتبارها إضافة هامة لدعم عجلة تطوير التعليم الذكي بما يواكب متطلبات العصر الحديث.

وأثنت الدكتورة جوليا ليتل نائب رئيس قسم التعليم والتعلم والتطوير المهني في "إدكوس" على جهود المشاركين بـ "جائزة أفضل الممارسات في التعليم الذكي 2014" التي تنظمها "جامعة حمدان بن محمد الذكية" والتي تصب في وضع أساس متين لإرساء أفضل الممارسات في مجال التعليم ضمن المؤسسات التعليمية والأكاديمية والتدريبية من أجل دفع عجلة التطو ر والنمو المستمرين للتعليم الذكي.

وأشارت الى ان الجامعة حققت خطوة سباقة في استضافة "ملتقى أفضل الممارسات في التعليم الذكي 2014" الذي يهدف إلى تشجيع الابتكار والإبداع في مجال التعليم الذكي الذي بات ركيزة أساسية ومطلبا ملحا لتطبيق خطط التحول إلى نموذج "المدينة الذكية".

وأكد الدكتور منصور العور رئيس "جامعة حمدان بن محمد الذكية" أهمية "ملتقى أفضل الممارسات في التعليم الذكي 2014" الذي يهدف إلى دعم الجهود الرامية إلى تجسيد الأهداف الطموحة لمبادرة التعلم الذكي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تمهيدا لجعل دبي المدينة الأذكى في العالم بحلول العام 2021.

وتوجه بالشكر الجزيل لأعضاء لجنة التحكيم الدولية مثمنا الدور البارز التي تلعبه اللجنة في إنماء وتطوير ونقل أفضل الممارسات وأنظمة التعليم الذكي حول العالم.

وأوضح أن الملتقى سيمثل منصة هامة لنشر الوعي حول الدور الحيوي الذي يقوم به التعليم الذكي على صعيد دفع عجلة التحول الذكي في إمارة دبي لافتا إلى أن جدول أعمال الحدث يركز بالدرجة الأولى على تسهيل تبادل أحدث المعلومات وأفضل الممارسات مع أبرز الخبراء الإقليميين والدوليين في مجال التعليم الذكي وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن "ملتقى أفضل الممارسات في التعليم الذكي 2014" سيقام يومي 20 و21 أكتوبر الجاري في حرم "جامعة حمدان بن محمد الذكية". وإلى جانب "جائزة أفضل الممارسات في التعليم الذكي" سيتخلل جدول أعمال الحدث سلسلة من ورش العمل التفاعلية والجلسات النقاشية التي ستشهد مداخلات افتراضية عبر شبكة الإنترنت من المشاركين من مختلف أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة لإختيار الفائزين في جائزة أفضل الممارسات في جامعة حمدان لجنة لإختيار الفائزين في جائزة أفضل الممارسات في جامعة حمدان



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates