محمد بن راشد يلتقي الطلبة المتفوقين في الكليات العسكرية الوطنية
آخر تحديث 17:46:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يلتقي الطلبة المتفوقين في الكليات العسكرية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يلتقي الطلبة المتفوقين في الكليات العسكرية الوطنية

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة
دبي - وام

التقى صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي.. الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات العسكرية الوطنية في أمسية رمضانية تجلت فيها روحانية الشهر المبارك وأريحية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يحب الخير وأهله والتفوق وصانعيه ليس في المدرسة والجامعة وحسب بل في العمل والإنتاج والإبتكار والتميز.

ورحب سموه بأبنائه وبناته الطالبات مبديا شعورا أبويا حانيا خلال تجاذبه والطلبة أطراف الحديث حول العلم والتعلم واكتساب المعرفة والتفوق وخاطبهم سموه " أنتم المستقبل لهذا الوطن العزيز وأنتم القيادات المستقبلية التي نعول عليها في البناء والتنمية والتقدم في شتى ميادين العلم والمعرفة والاقتصاد والثقافة والرياضة والطب وما الى ذلك".

وأعرب سموه عن اعتزازه بلقاء هذه الكوكبة من صناع المستقبل وثروته وأمله معتبرا سموه أن النجاح لايكفي كي نصل الى الرقم واحد وتحقيق رؤية دولة الإمارات 2021 نريد منكم ومن كل اجيال الوطن التفوق في الدراسة والإبتكار والعمل لأن التفوق يدوم الى الأبد والنجاح يبقى مدى الحياة.

وتساءل سموه " كيف للبنيان أن يقوم دون أركان وكيف للخيل أن تنتصر دون فرسان ؟؟" فأنتم الأركان التي يستند ويقوم عليها الوطن وأنتم الفرسان الذين يتقدمون الركب فكونوا مؤمنين بقدراتكم وطاقتكم الإيجابية مؤمنين بالله أولا وأخيرا ومؤمنين بدولتكم أوفياء لترابها ولقيم المواطنة التي نعليها بالوفاء والإخلاص والتضحية " فشعب لايعرف الولاء والوفاء .. شعب لايعرف التقدم" وفقكم الله لما فيه خيركم وخير وطنكم وأهليكم.

من جهتهم فقد أعرب الطلبة المتفوقون عن سعادتهم واعتزازهم بلقاء سموه والاستئناس بتوجيهاته الأبوية الكريمة مؤكدين أمام سموه أنهم فخورون بإنتمائهم الوطني وبقيادتهم المعطاءة التي توفر لهم ولكل أبناء وبنات الوطن فرص الحياة الكريمة وسط بيئة عائلية جامعة وحاضنة لجميع أبناء وبنات دولة الإمارات تسودها العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في مجتمع ينهل أفراده من القيم والأخلاق والعادات العربية الأصيلة التي أرساها الآباء المؤسسون لدولتنا الحديثة وترعاها وتنميها قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الوالد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

حضر اللقاء معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعدد من القيادات التعليمية في الدولة.

هذا وقد تناول الجميع طعام الإفطار الى مأدبة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة بعد أن أدوا صلاة المغرب جماعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يلتقي الطلبة المتفوقين في الكليات العسكرية الوطنية محمد بن راشد يلتقي الطلبة المتفوقين في الكليات العسكرية الوطنية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates