حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 26 جامعة عجمان
آخر تحديث 09:06:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 26 جامعة عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 26 جامعة عجمان

عجمان - صوت الامارات

شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 26 من خريجي جامعة عجمان تحت شعار "عام الخير" وذلك في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بمنطقة الجرف.

وتضم هذه الدفعة 1073 طالبا وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير من 37 جنسية منهم 489 طالبا تم تخريجهم اليوم.

وتحمل دفعة هذا العام شعار "عام الخير" تيمنا بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بأن يكون عام 2017 عاما للخير في دولة الإمارات.

وقد تم اختيار هذا الشعار ترجمة فعلية لثقافة الخير والعطاء التي قامت عليها دولة الإمارات حيث تستند هذه المبادرة على محاور المسؤولية الاجتماعية والتطوع وخدمة الوطن وذلك انطلاقا من توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بضرورة وضع إطار شامل لتفعيل "عام الخير" اذ ارتأت الجامعة إطلاق هذا الشعار على هذه الدفعة من الخريجين إيمانا منها بأنها مؤسسة وطنية مناطة بمسؤوليات مجتمعية ويقع على عاتقها تخريج أجيال على قدر عال من المسؤولية الاجتماعية محبة للتطوع ومتفانية في خدمة الوطن.

وأكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بهذه المناسبة أن التعليم العالي أصبح من ضروريات الحياة العصرية للنهوض بالتنمية والتطوير في كافة القطاعات وان جامعة عجمان تسعى جاهدة للقيام بدورها في سبيل الوصول لكل مواطن ومقيم وتأهيلهم للمشاركة بمسيرة البناء والرقي في دولة الامارات حيث قطعت شوطا متقدما في تقديم كل ما هو مفيد من خلال مناهج وبرامج متطورة وعالية المستوى.

وقال سموه إن هذا اليوم يمثل تأكيدا حقيقيا وبرهانا ساطعا على أن جامعة عجمان تشكل واحدة من أهم المؤسسات الأكاديمية والفكرية والمعرفية والإبداعية ..مشيرا سموه إلى أن الجامعة أصبحت منارة علمية متميز وجادة ولها حضور فعال في كافة المناسبات الداخلية والخارجية ولها علاقات متميزة على كافة الأصعدة وهي متجددة دائما سواء على صعيد المناهج عبر الإضافات التي ظلت تدخلها على تخصصاتها أو من خلال التحديث المستمر لبيئة الجامعة التعليمية التي وضعتها في مصاف الجامعات ذات المكانة المرموقة.

وأشاد سموه بما حققته دولة الامارات من الرقي والتقدم والازدهار في شتى المجالات والميادين خاصة التعليمية منها بفضل مسيرة النهضة الحضارية التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات ..مؤكدا ان التعليم في الامارات يعتبر نموذجا رائدا ومتقدما على مستوى المنطقة والعالم وان جامعة عجمان ستظل مركز اشعاع أكاديمي وفكري بما تقوم به من دور رائد في مختلف أنشطة ومؤسسات المجتمع.

وثمن سموه جهود مجلس الأمناء والإدارة والهيئة التدريسية للجامعة الذين عملوا بإخلاص وتفان للوصول بالمشاريع التعليمية والإنشائية إلى مستوى يليق بالجامعة وما حققته من إنجازات ومكانة علمية وأكاديمية مرموقة.

وهنأ سموه أبناءه الخريجين متمنيا لهم التوفيق والسداد والمستقبل الزاخر بالنجاح داعيا أبناءه الخريجين الذين سيدخلون سوق العمل من الآن وقد تسلحوا بالعلم أن يضعوا هذا الوطن نصب أعينهم ويتفانوا في سبيله وأن يعملوا من أجله بجد واجتهاد حتى يظل شامخا بين الأمم قويا بسواعدهم الفتية وعقولهم المستنيرة .. وتوجه سموه بأطيب التهاني إلى آباء وأمهات الخريجين على صبرهم الجميل وعطائهم الكبير والذين كانوا لأبنائهم العين الساهرة واليد الحانية حتى حققوا هذا الإنجاز الذي سيكون مصدر فخر لهم في حياتهم.

حضر مراسم حفل التخريج الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وسعادة الدكتور أمين حسين الأميري وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص وعدد من الشيوخ وأعضاء مجلس أمناء الجامعة ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية ومدراء الجامعات بالدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي وعمداء الكليات والأساتذة واعيان ووجهاء البلاد وأولياء أمور الطلبة الخريجين وضيوف الجامعة من كبار الشخصيات وكبار المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 26 جامعة عجمان حميد النعيمي يشهد حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 26 جامعة عجمان



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز

GMT 13:59 2013 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بولانسكي يقدم فيلمًا وثائقيًا ويشارك في عرضه عبر "سكايب"

GMT 02:07 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

روجينا تغير مسار الأحداث في مسلسل "ضد مجهول"

GMT 18:36 2013 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

"انتظار الغريبة" ديوان للشاعر اللبناني زاهي وهبي

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مجموعة مختارة من أروع المجوهرات المطعمة بالماس

GMT 02:05 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

تألقي بالفساتين الميدي في ربيع 2016

GMT 08:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

العويس الثقافية تستضيف معرض حسن عبد علوان

GMT 10:25 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

انخفاض درجات الحرارة في الإمارات الإثنين

GMT 07:28 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الديكورات الكلاسيكية بمظهر عصري في منزل أنيق وراقي

GMT 14:58 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

محمود ياسين في أحدث صورة له والتغير في ملامحه إلى حد بعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates