جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد

القاهرة - وكالات

تحت رعاية الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة استقبلت الجامعة الطلاب الجدد عبر إقامة welcome day على مدار يومين من الدراسة الموافق 21-9-2013 , 22-9-2013 وتناول اليوم الأول من برنامج الاستقبال إقامة جولات تعريفية للطلاب بأقسام ومباني الجامعة. وأعقبها لقاء مفتوح بين الطلاب وقيادات الجامعة في تمام الساعة 12 ظهرا بمقر المسرح الكبير.تناول اللقاء عدة كلمات بدأها الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس الجامعة رحب فيها الطلاب الجدد وأكد على الأمل في تحقيق الهدف الاستراتيجي للجامعة وهو ان تصبح ضمن أفضل 500 جامعة على مستوي العالم في غضون 15 سنة منذ انشاء الجامعة عام 2006.تلا ذلك كلمة الأستاذ الدكتور علي السلمي نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق والمستشار الأكاديمي للجامعة شدد فيها على دور العلم والتعليم في بناء دولة قوية تتطلع مصر اليها في المستقبل. ثم جاءت كلمة الأستاذ الدكتور خالد أبو الفض نائب رئيس الجامعة التي أكد فيها على امتلاك الجامعة أحدث الإمكانيات في مختلف التخصصات مما يعطيها السبق والافضلية بين الجامعات الخاصة في مصر.ثم تناول الأستاذ أيمن عفيفي المشرف العام المالي والإداري للجامعة كلمة شرح فيها نظام الدراسة بالجامعة وحث الطلاب على الالتزام ولانضباط بنظام ومواعيد الدراسة كما شجع الطلاب على الاستفادة من إمكانيات الجامعة لتنمية مهاراتهم العلمية والرياضية والثقافية والفنية. وأكد علي حرص الجامعة على توفير كل السبل والامكانيات لتحقيق أفضل استفادة للطلاب وان إدارة الجامعة دائماً بابها مفتوح لأي مقترحات أو طلبات أو شكاوى للوصول الي مستوي متميز للتواصل بين الإدارة والطلاب.واختتمت الدكتورة نسرين رفعت مدير مركز تنمية وتطوير المهارات الطلابية (step) والمسؤولة عن نظام الدعم الالكتروني للتعلم ELS بكلمة شرحت فيها للطلاب الخدمات التي يقدمها المركز من أنشطة طلابية تحقق استفادة كبري للطلاب كما عرفت الطلاب بنظام ال ELS الذي تتفوق به جامعة النهضة عن نظرائها من الجامعات الخاصة. وتتيح للطالب المتابعة المستمرة والمحدثة لكل برامجه التعليمية عبر موقع الجامعة الإلكتروني.وتناول اليوم الثاني من برنامج الاستقبال عمل اجتماعين لطلاب الجامعة لتعريفهم بنظام الكليات كلاً على حدة ووضعهم علي أولي خطوات النجاح وتحصيل العلم بجامعة النهضة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد جامعة النهضة في استقبال الطلاب الجدد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates