رئيس جامعة البلقاء يستقبل وفدًا صينيًا في الأردن
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس جامعة البلقاء يستقبل وفدًا صينيًا في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس جامعة البلقاء يستقبل وفدًا صينيًا في الأردن

عمان ـ بترا

استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفه اليوم رئيس لجنة ادارة جامعة جوانج دونج في الصين الدكتور سو جوانجون وعمداء كليات تكنولوجيا المعلومات والاعمال الدكتور كنجهو ما والدكتور ليانج جي. وقدم الشواقفة ايجازا حول الجامعة التي تنتشر كلياتها في المملكة وتضم ما يقارب (45) الف طالب موزعين على كافة الدرجات والتخصصات، وهي أول جامعة تطبيقية رسمية في الاردن ودول المنطقة ، وتنفرد بالاشراف على التعليم التقني سواء الكليات العامة او الخاصة وتمتع بعلاقات اكاديمية متميزة مع عدد من الجامعات العالمية والاقليمية كما يحظى البحث العلمي بدعم كبير لما له من مردود علمي متميز على الاكاديمي وعلى الجامعة حيث ينفذ مجموعه من الباحثين في الجامعة عدد من المشاريع المحلية المدعومة دوليا.      وابدى اهتمامه بالمشاركة مع جامعة جوانج دونج  في انشاء مركز بحثي تنوي الجامعة اقامته مع جامعات من دول مختلفه، إضافة الى امكانية التعاون البناء بخصوص الجامعة الصينية الاردنية المنوي انشاءها في الاردن بحيث يتم التركيز على التخصصات التقنية، بالاضافة الى التبادل الثقافي وتبادل اعضاء هيئة التدريس والطلبة بين الجامعتين. واشاد الدكتور جوانجون بالسمعة الاكاديمية الطيبة التي تتمتع بها جامعة البلقاء التطبيقية مشيرا الى ان جامعة جوانج دونج تعتبر هي الجامعة الثانية على مستوى الصين ويوجد بها عدد كبير من التخصصات وفي كافة المجالات ويوجد فيها اكثر من (24) الف طالب وطالبة موزعين على كافة التخصصات يوجد منهم حوالي (400) طالب وطالبة في الدراسات العليا. وبين انه  تدرس في الجامعة (15) لغة اجنبية منها العربية على مستوى البكالوريوس لافتا الى ان الجامعة تقوم بعمل علاقات تعاون اكاديمي مع عدد من جامعات العالم لارسال الطلبة اليها لدراسة فصل او فصلين في تلك الجامعات. وترجمة لهذه الزيارة فقد تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين  تشمل كافة مجالات التعاون الاكاديمي بحضور الدكتور صالح العقيلي نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية والدكتور عاطف الخرابشة نائب الرئيس لشؤون البرامج الدولية والاستثمار والدكتور طارق العزب نائب الرئيس لشؤون التعليم التقني ومن الجانب الصيني زهاو لي مديرة معهد اللغة العربية ويانج جي مديرة مكتب التعاون الدولي في الجامعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة البلقاء يستقبل وفدًا صينيًا في الأردن رئيس جامعة البلقاء يستقبل وفدًا صينيًا في الأردن



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates