9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم

9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل
دبي _صوت الأمارات

شهدت إمارة رأس الخيمة نجاح 9 طلبة من التعليم المتقدم والعام من المدارس الحكومية، من بينهم ثلاثة مواطنين من التعليم المتقدم وطالبان من الجنسية العربية، وثلاثة مواطنين من التعليم العام وطالبا مقيما من الجنسية المصرية.

وحصل الطالب عبد الرحمن سالمة من مدرسة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة على المركز الرابع على مستوى الدولة في التعليم المتقدم وعلى المركز الأول على مستوى إمارة رأس الخيمة.
وقال سالمة ’’صوت الأمارات’’ إن تشجيع أسرته له خلال امتحانات الثانوية العامة النهائية ساهمت في حصوله على المركز الأول على مستوى رأس الخيمة والرابع على مستوى الدولة، لافتا إلى أنه طالب مجتهد ويعتزم دراسة طب الأسنان.

وأوضح أنه كان يدرس بشكل متواصل منذ بداية العام الدراسي أربع ساعات يوميا ومع تكثيف ساعات الدراسة خلال الامتحانات للوصول إلى العشرة الأوائل على مستوى الدولة، مشيرا إلى أن المراجعة المستمرة سبب رئيس في حصوله على علامات مرتفعة في الامتحانات.

ومن جهته عبر الطالب المواطن جمال المزروعي الثالث على مستوى الدولة والأول على مستوى رأس الخيمة من المواطنين في التعليم المتقدم بمعدل 98.19 من مدرسة شوكة شمال رأس الخيمة عن اعتزازه بحصوله على المركز الأول على مستوى الإمارة وقائمة العشرة الأوائل على مستوى الدولة.

وأوضح أن دعم أسرته وإدارة المدرسة خلال فترة الامتحانات شجعته على التفوق، لافتا إلى أنه كان يدرس أربع ساعات يوميا خلال أيام الدراسة و10 يوميا خلال فترة الامتحانات، ما ساهم في تفوقه ورفع رأس أسرته ودولته.

وأشار إلى أنه يعتزم دراسة تخصص الفضاء أو هندسة نووية، موضحاً أنه أصغر أشقائه وأنه تفوقه أدخل الفرحة والسرور على جميع أفراد أسرته.

وحصلت الطالبة أنوار الكلالي من مدرسة الصباحية للتعليم الثانوي للبنات برأس الخيمة على المركز السابع على الدولة الرابع على رأس الخيمة، بمعدل 97.67، ولفتت إلى أن مادة الفيزياء كانت من أصعب المواد في الامتحانات النهائية، وأن توكلها على الله وتشجيع أسرتها ومدرستها لها شجعها على التفوق.

وأوضحت أنها تعتزم دراسة علم الجينات لحبها في مادة الأحياء، مشيرة إلى أن المراجعة والتركيز في الفصل الدراسي عامل مهم في رفع مستوى الطالب وتحقيقه للمركز الأولى.

وأشار الطالب المواطن أحمد السماحي، الحاصل على المركز الثاني على مستوى الدولة، والرابع على مستوى رأس الخيمة بمعدل 97.6 المسار المتقدم من مدرسة شوكة الشمال رأس الخيمة، إلى أن تفوقه جاء نتيجة الدعم المستمر من قبل قيادة الدولة للتعليم والطلبة وأن إدارة المدرسة كانت من أكبر الداعمين لطلبة الثانوية العامة.

وأوضح أنه كان يدرس ساعة واحدة يوميا خلال فترة المراجعة وخمس ساعات خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى أنه يعتزم الالتحاق بتخصص الهندسة، لرد الجميع لأسرته وقيادة الدولة الحكيمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم 9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates