9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم

9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل
دبي _صوت الأمارات

شهدت إمارة رأس الخيمة نجاح 9 طلبة من التعليم المتقدم والعام من المدارس الحكومية، من بينهم ثلاثة مواطنين من التعليم المتقدم وطالبان من الجنسية العربية، وثلاثة مواطنين من التعليم العام وطالبا مقيما من الجنسية المصرية.

وحصل الطالب عبد الرحمن سالمة من مدرسة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة على المركز الرابع على مستوى الدولة في التعليم المتقدم وعلى المركز الأول على مستوى إمارة رأس الخيمة.
وقال سالمة ’’صوت الأمارات’’ إن تشجيع أسرته له خلال امتحانات الثانوية العامة النهائية ساهمت في حصوله على المركز الأول على مستوى رأس الخيمة والرابع على مستوى الدولة، لافتا إلى أنه طالب مجتهد ويعتزم دراسة طب الأسنان.

وأوضح أنه كان يدرس بشكل متواصل منذ بداية العام الدراسي أربع ساعات يوميا ومع تكثيف ساعات الدراسة خلال الامتحانات للوصول إلى العشرة الأوائل على مستوى الدولة، مشيرا إلى أن المراجعة المستمرة سبب رئيس في حصوله على علامات مرتفعة في الامتحانات.

ومن جهته عبر الطالب المواطن جمال المزروعي الثالث على مستوى الدولة والأول على مستوى رأس الخيمة من المواطنين في التعليم المتقدم بمعدل 98.19 من مدرسة شوكة شمال رأس الخيمة عن اعتزازه بحصوله على المركز الأول على مستوى الإمارة وقائمة العشرة الأوائل على مستوى الدولة.

وأوضح أن دعم أسرته وإدارة المدرسة خلال فترة الامتحانات شجعته على التفوق، لافتا إلى أنه كان يدرس أربع ساعات يوميا خلال أيام الدراسة و10 يوميا خلال فترة الامتحانات، ما ساهم في تفوقه ورفع رأس أسرته ودولته.

وأشار إلى أنه يعتزم دراسة تخصص الفضاء أو هندسة نووية، موضحاً أنه أصغر أشقائه وأنه تفوقه أدخل الفرحة والسرور على جميع أفراد أسرته.

وحصلت الطالبة أنوار الكلالي من مدرسة الصباحية للتعليم الثانوي للبنات برأس الخيمة على المركز السابع على الدولة الرابع على رأس الخيمة، بمعدل 97.67، ولفتت إلى أن مادة الفيزياء كانت من أصعب المواد في الامتحانات النهائية، وأن توكلها على الله وتشجيع أسرتها ومدرستها لها شجعها على التفوق.

وأوضحت أنها تعتزم دراسة علم الجينات لحبها في مادة الأحياء، مشيرة إلى أن المراجعة والتركيز في الفصل الدراسي عامل مهم في رفع مستوى الطالب وتحقيقه للمركز الأولى.

وأشار الطالب المواطن أحمد السماحي، الحاصل على المركز الثاني على مستوى الدولة، والرابع على مستوى رأس الخيمة بمعدل 97.6 المسار المتقدم من مدرسة شوكة الشمال رأس الخيمة، إلى أن تفوقه جاء نتيجة الدعم المستمر من قبل قيادة الدولة للتعليم والطلبة وأن إدارة المدرسة كانت من أكبر الداعمين لطلبة الثانوية العامة.

وأوضح أنه كان يدرس ساعة واحدة يوميا خلال فترة المراجعة وخمس ساعات خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى أنه يعتزم الالتحاق بتخصص الهندسة، لرد الجميع لأسرته وقيادة الدولة الحكيمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم 9 طلاب من رأس الخيمة ضمن الأوائل في المسارين العام والمتقدم



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة

GMT 04:07 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

56 خريجاً من برنامج القيادات الطلابية في جامعة الإمارات

GMT 23:06 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

اشتباكات بين القوات السورية والتركية قرب رأس العين

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:25 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الفنان صبري فواز ينشر صورة من كواليس مسلسل "قيد عائلي"

GMT 21:10 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

صحف إيطاليا تنشغل بريمونتادا إنتر ميلان وخسارة ديبالا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates