اتفاقية تعاون بين جامعة الإمارات وجامعة جيجو الوطنية الكورية
آخر تحديث 14:10:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتفاقية تعاون بين جامعة الإمارات وجامعة جيجو الوطنية الكورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية تعاون بين جامعة الإمارات وجامعة جيجو الوطنية الكورية

جامعة الإمارات
العين - صوت الإمارات

وقعت جامعة الإمارات و جامعة جيجو الوطنية الكورية الجنوبية اليوم مذكرة تفاهم بشأن تطوير وتعزيز التبادل الثقافي والعلمي .

تشمل الاتفاقية التعاون المشترك في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بين الجامعتين، بما يحقق الأهداف العلمية والبحثية والتعليمية المشتركة في القطاعات الاستراتيجية ويعزز من التواصل الثقافي والعلمي عبر البرامج الأكاديمية التدريبية للطلبة، وبرامج تبادل الطلاب العلمي والبحوث العلمية والتطبيقية ذات الأولوية الوطنية لكلا الجامعتين في مجالات تقنية المعلومات والهندسة والمياه والطاقة في مختلف البرامج الأكاديمية والبحثية والتخصصات لطلبة الكليات وبما يحقق الرؤية الشاملة للريادة والتميز على المستويين الإقليمي والعالمي.

تم توقيع الاتفاقية بحضور الدكتور غالب الحضرمي – نائب مدير الجامعة للأبحاث والدراسات العليا، والدكتور هاي هيانج -الرئيس الأعلى لجامعة جيجو الوطنية والوفد المرافق له .

وأكد الحضرمي أن هذه الاتفاقية تأتي ثمرة لتعاون مشترك بين الجامعتين الوطنيتين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية لتعزيز التبادل الثقافي والعلمي وتوفير خدمات تعليمية ترقى للمعاير العالمية وتقديم حلول بحثية في المجالات الاستراتيجية للدولتين بما يحقق رؤية قيادة الحكومة الرشيدة لدولة الإمارات في تعزيز الشراكات الفاعلة مع الجهات والمؤسسات الدولية المعنية للإسهام الإيجابي في تعزيز الثروة المعرفية في المجتمع ولتحقيق رؤية جامعة الإمارات العربية المتحدة ورسالتها في إعداد خريجين قادرين على تحمل المسؤولية الوطنية لقيادة المستقبل والاتجاه إلى الاقتصاد القائم على المعرفة بخطى واثقة .

وكان وفد جامعة جيجو عقد عدة لقاءات مع عمداء كلية تقنية المعلومات والهندسة في جامعة الإمارات لبحث سبل التعاون العلمي والأكاديمي واستحداث برامج تدريبية وبحوث تطبيقية بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة لتبادل الخبرات والمعارف الثقافية و العلمية والأكاديمية .

وقام الوفد الزائر بجولة في مختلف منشآت جامعة الإمارات ومرافقها المختلفة وتعرفوا على جودة الخدمات المقدمة للطلبة والأنشطة التي تعزز بها الجامعة البيئة التعليمية المحفزة على الإبداع والابتكار ، وأبدى الوفد الزائر إعجابه بما شهده من جودة المرافق الخدمية والتعليمية التي تزخر بها الجامعة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية تعاون بين جامعة الإمارات وجامعة جيجو الوطنية الكورية اتفاقية تعاون بين جامعة الإمارات وجامعة جيجو الوطنية الكورية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates