نهيان بن مبارك كليات التقنية العليا تمثل حكمة القائد المؤسس
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك كليات التقنية العليا تمثل حكمة القائد المؤسس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك كليات التقنية العليا تمثل حكمة القائد المؤسس

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح
أبوظبي - صوت الامارات

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح أن كليات التقنية العليا تمثل حكمة القائد المؤسس، جاء ذلك خلال استقبال معاليه في قصره بأبوظبي وفداً من قيادات كليات التقنية العليا برئاسة معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين رئيس مجمع كليات التقنية العليا، وذلك بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس كليات التقنية.

أقرأ أيضًا:  كليات التقنية العليا تطلق "الشبكة العالمية للتعليم التطبيقي"

ضم وفد كليات التقنية الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، ومحمد الخنبشي المدير المساعد للشراكات الاستراتيجية، وسلطان الشامسي من خريجي كليات التقنية بأبوظبي.

وقدم الوفد لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، هدية تذكارية باسم أسرة كليات التقنية العليا تعبيراً عن الشكر والتقدير لمعاليه لدوره كرئيس مؤسس لكليات التقنية والذي قاد مسيرتها بنجاح، وحقق رؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في توفير تعليم نوعي متميز لأبناء الإمارات.

وتمثلت الهدية التذكارية بمجسم لصقر حفر بمقولة القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، «إن تعليم الناس وتثقيفهم في حد ذاته ثروة كبيرة نعتز بها، فالعلم ثروة ونحن نبني المستقبل على أساس علمي»، بالإضافة إلى فيديو بعنوان «شكراً نهيان بن مبارك»، وألبوم صور يعكس مسيرة كليات التقنية على مدى 30 عاماً.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان: «إننا جميعاً تخرجنا من مدرسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي اهتم بالإنسان قبل البنيان وآمن بأن الأوطان تبنى بأبنائها».

وتابع معاليه: «اليوم نرى أبناء وبنات زايد يتنافسون في التعليم، وفي تولي أعلى المناصب القيادية وفي مجالات مشرفة آخرها إطلاق القمر الصناعي «خليفة سات» بأيادٍ إماراتية 100 في المئة، فكلنا عملنا ضمن منظومة قادها زايد لبناء الوطن الذي يتبوّأ اليوم مكانة مرموقة في العالم».

وتحدث معاليه حول كيفية توجيه زايد له بتأسيس كليات التقنية العليا كمؤسسة متميزة في التعليم التطبيقي لتكون الأولى من نوعها في الدولة، وكيف تواصلت الجهود في دعم هذه المؤسسة التعليمية من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بالإضافة إلى مساهمات مؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة في مسيرة الكليات التي لديها اليوم نحو 23 ألف طالب وطالبة، وتفخر بتخريجها أكثر من 65 ألف خريج وخريجة فهذه ثمرة غرس الشيخ زايد. من جانبه، أعرب معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين رئيس كليات التقنية العليا، عن سعادته وأعضاء الوفد بلقاء معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، الذي أسس كليات التقنية بتوجيهات القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

من جانبه، قال الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا: «نفخر في كليات التقنية العليا بأن قرار التأسيس خط بيد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان هو من تولى تحقيق رؤية القائد المؤسس، وقاد مسيرة الكليات حتى أصبحت مؤسسة تعليمية عريقة نفخر بها وبمخرجاتها».

قد يهمك أيضًا:

"التقنية العليا" تركز على التطوير المهني لكوادرها

الشامسي يقدم منظومة تعليم غير تقليدية في "مرحباً بجيل الآيباد"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك كليات التقنية العليا تمثل حكمة القائد المؤسس نهيان بن مبارك كليات التقنية العليا تمثل حكمة القائد المؤسس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates