تخريج 1500 من متدربي الكليات والمعاهد التقنية في المدينة المنورة
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخريج 1500 من متدربي الكليات والمعاهد التقنية في المدينة المنورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخريج 1500 من متدربي الكليات والمعاهد التقنية في المدينة المنورة

المدينة المنورة ـ وكالات

دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ملتقى التوظيف السادس، وذلك على هامش رعايته يوم أمس حفل تخريج 1500 متدرب يمثلون دفعة من متدربي الكليات والمعاهد التابعة لمجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة للعام الحالي، مفتتحا ملتقى التوظيف السادس الذي ينظمه المجلس على مدى يومين بمشاركة 18 جهة من القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للخريجين في جميع التخصصات التقنية والمهنية، وشملت جولته على أقسام الجهات وشركات القطاع الخاص المشاركة في الملتقى. وكان في استقبال الأمير فيصل بن سلمان بمقر الحفل بالكلية التقنية الدكتور علي بن ناصر الغفيص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والدكتور عيد بن عياد الردادي رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة، ووكلاء وعمداء الكليات والمعاهد بالمنطقة وعدد من كبار المسؤولين. وألقى الدكتور عيد الردادي كلمة ثمن خلالها رعاية أمير المنطقة لقطاع التدريب التقني والمهني، مزجيا له الشكر على حضوره حفل تخريج المتدربين، وأشاد بمشاركة القطاع الخاص في ملتقى التوظيف الذي يعقد تزامنا مع حفل الخريجين ويقام على مدى يومين ويوفر أكثر من 3000 فرصة عمل للمتدربين الخريجين في تخصصات تقنية ومهنية مختلفة، تتواءم مع متطلبات واحتياجات سوق العمل. من جانبه عبر الطالب عمر محمد المحمدي، ضمن كلمة الخريجين، عن اعتزازه وزملائه الخريجين برعاية أمير المنطقة لحفل تخرجهم، مشيرا إلى أن ما تلقوه من تعليم وتدريب من مدربين أكفاء جعلهم يفاخرون بالانتماء لمؤسسة التدريب التقني والمهني، مؤكدا استعدادهم لخدمة وطنهم في كل قطاعات العمل. وتم إعلان قوائم أوائل الخريجين المتفوقين التي تشمل متدربين من كليات التقنية في المدينة المنورة وينبع، وكلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة، والمعاهد الثانوية الصناعية بالمدينة المنورة ومحافظات بدر والعلا والحناكية، فيما كرم أمير المنطقة الشركاء والرعاة، وتسلم بدوره درعا تذكاريا من محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخريج 1500 من متدربي الكليات والمعاهد التقنية في المدينة المنورة تخريج 1500 من متدربي الكليات والمعاهد التقنية في المدينة المنورة



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates