الاتحاد النسائي ينظم  الليلة الإماراتية برعاية الشيخة فاطمة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد النسائي ينظم " الليلة الإماراتية "برعاية الشيخة فاطمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد النسائي ينظم " الليلة الإماراتية "برعاية الشيخة فاطمة

الاتحاد النسائي العام
أبوظبي - وام

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .. نظم الاتحاد النسائي العام والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة أمس " الليلة الإماراتية " .. وذلك على هامش" منتدى المرأة العربية - الصينية ".

حضر الليلة الإماراتية في فندق قصر الإمارات في أبوظبي .. فخامة رئيسة جمهورية كوسوفو السيدة عاطفة يحي أغا و وداد بابكر عمر حرم فخامة الرئيس السوداني عمر البشير ومعالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة وسعادة حفصة عبدالله العلماء سفيرة الدولة لدى جمهورية مونتيغرو والسفير غير المقيم لدى جمهورية كوسوفو..بجانب عدد كبير من سيدات المجتمع الاماراتي وزوجات السفراء المعتمدون لدى الدولة إضافة إلى الوفد الصيني.

وأعربت فخامة عاطفة أغا في حديثها للصحفيات عن إعجابها الشديد بإنجازات المرأة الإماراتية وما حققته من ارتقاء وتطور حضاري في المجالات كافة وبالوعي السياسي والثقافي والرياضي الذي تتمتع به.

وأشادت برؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك السديدة والثاقبة التي دفعت المرأة الاماراتية إلى تحقيق المزيد من التطور والإنجازات التي تحققت في ظل المساندة الكريمة لسموها .. معبرة عن سعادتها بالتعرف على مسيرة تنمية وتمكين النساء في دولة الإمارات.

وشملت الليلة الاماراتية حفل عشاء رسمي وأحيت الفرقة الحربية الإماراتية الحفل وقدمت رقصات شعبية وأهازيج تراثية وأغان والحان تعبر عن الفن الشعبي الإماراتي الأصيل .

ونظم الاتحاد النسائي عرضا حيا للحرف التراثية النسائية من قبل حاميات التراث مثل التلي والخوص والملابس التراثية الاماراتية بجانب عرض حي للعرس الإماراتي بالأهازيج والأغاني الشعبية والدخون..إضافة إلى عرض للأزياء الإماراتية التراثية.

من جهته قدم الوفد الصيني فقرة خاصة بتقاليد الصين في تقديم و شرب الشاي الأخضر الخاص وتم شرح أهميته وفوائده وكيفية تحضيره على الطريقة الصينية التقليدية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد النسائي ينظم  الليلة الإماراتية برعاية الشيخة فاطمة الاتحاد النسائي ينظم  الليلة الإماراتية برعاية الشيخة فاطمة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates