الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر القمة السنوية في أديس أبابا
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر القمة السنوية في أديس أبابا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر القمة السنوية في أديس أبابا

الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - وام

 تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في مؤتمر القمة السنوية للنساء البرلمانيات التي ستبدأ غدا في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا وتستمر ثلاثة أيام لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمرأة.

ويمثل الشعبة البرلمانية الإماراتية .. سعادة الدكتورة منى البحر وسعادة عائشة اليماحي عضوتا المجلس الوطني الاتحادي.

وتتضمن الجلسة الافتتاحية كلمات لرئيسة مفوضية الاتحاد الأفريقي ومفوض الاتحاد الأوروبي للتعاون الدولي والتنمية ورئيس وزراء إثيوبيا ورئيس برلمان عموم أفريقيا ونائب الرئيس السابق للبرلمان الأوروبي.

وفي جلسة عامة بعنوان " موضوع كوكبنا في عام 2030 .. عام المرأة " سيتم تكريم الفائزين في فئات "التمكين السياسي" والفائز الإقليمي في سد الفجوة بين الجنسين "جنوب آسيا".

وسيتم مناقشة عدد من القضايا من أبرزها .. مستقبل التعليم وأهم التحديات والعوائق التي تواجه المرأة في سبيل حصولها على التعليم ومقترحات لتفعيل دور البرلمانات في مستقبل تعليم النساء ومستقبل صحة المرأة ومستقبل التعاون الإقليمي والأنثى في الحياة السياسية.

وتحت عنوان " كتلة البناء إلى عالم جديد محاذاة ما بعد عام 2015 بكين +20 " الذي تنظمه الأمم المتحدة للمرأة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سيتم من خلال هذه المجموعة العمل على اكتشاف إمكانيات مبسطه وطرق لعمليات تنفيذ قائمة أهدف لعام 2015 بشأن المساواة بين الجنسين مع تطبيقات من منهاج عمل بيجين.

وتقوم هذه الدورة بزيادة استكشاف دور البرلمانيات في رصد وتوفير آليات التنفيذ وبناء على نتائج الدورة الـ 59 للجنة وضع مؤتمر المرأة في نيويورك مارس 2015 إضافة إلى مناقشة دور الشبكات البرلمانية والتدريب الإعلامي للنساء السياسيات.

وفي ختام الاجتماعات سيتم استعراض رسائل للقادة السياسيين من خلال متحدثين رفيعي المستوى وجلسة خاصة مع سفراء من النساء البرلمانيات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر القمة السنوية في أديس أبابا الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في مؤتمر القمة السنوية في أديس أبابا



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates