الشيخة فاطمة تقيم حفل عشاء للمشاركات في منتدى المرأة العربية
آخر تحديث 01:29:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخة فاطمة تقيم حفل عشاء للمشاركات في منتدى المرأة العربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة تقيم حفل عشاء للمشاركات في منتدى المرأة العربية

الشيخة فاطمة بنت مبارك
أبوظبي - صوت الإمارات

أقامت رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك أمس الثلاثاء حفل عشاء في قصر البحر تكريما للسيدات المشاركات في منتدى المرأة العربية الصينية الذي اختتمت أعماله مساء أمس الثلاثاء تحت عنوان " المرأة والتمكين الاقتصادي" في فندق روزوود في أبوظبي، ونظمه الاتحاد النسائي العام والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة والحكومة الصينية والاتحاد النسائي الصيني وهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

حضر الحفل عدد من الشيخات والوزيرات وممثلات المنظمات النسائية الدولية والعربية والقيادات النسائية في الدولة.

وتوجهت السيدات المشاركات بالشكر والتقدير الى الشيخة فاطمة بنت مبارك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيتها الوفود المشاركة في المنتدى الى جانب حسن الاعداد والتنظيم الدقيق لأعماله من قبل الاتحاد النسائي العام والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بتوجيهات ومتابعة مباشرة منها، كما أعربن عن تقديرهن للدور الحيوي الذي تلعبه المرأة الاماراتية في المسيرة التنموية بالدولة بفضل جهودها.

وأشاد الحضور بالكلمة التي ألقتها الشيخة فاطمة بنت مبارك في الجلسة الافتتاحية لأعمال المنتدى وتأكيدها على أهمية دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بين الجانبين للوصول بإنتاجها إلى الأسواق الخارجية الى جانب استغلال الفرص الواسعة المتاحة لإقامة مشروعات استثمارية مشتركة بين سيدات الأعمال الاماراتيات والصينيات.

كما ثمن الحضور التوصيات التي خرج بها المنتدى لتعزيز مجالات التعاون بين المرأة العربية والمرأة الصينية وتبادل الخبرات في مختلف المجالات . وخلال الحفل تبادلت والحضور الأحاديث الودية حول عدد من القضايا النسوية وسبل التعاون في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتمكين الاقتصادي للمرأة.

 شاركت في المنتدى السيدات الأول في جمهورية الصين الشعبية والدول العربية ونحو 200 شخصية عربية وصينية من القيادات النسائية ورائدات سيدات الأعمال بجانب ممثلات عن المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بقضايا المرأة والمؤسسات النسائية الحكومية والأهلية إضافة إلى ممثلين لمختلف وسائل الإعلام المحلية والصينية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة تقيم حفل عشاء للمشاركات في منتدى المرأة العربية الشيخة فاطمة تقيم حفل عشاء للمشاركات في منتدى المرأة العربية



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates