بلدية المنطقة الغربية تنظم الملتقى الثاني للسيدات بالمرفأ
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية المنطقة الغربية تنظم الملتقى الثاني للسيدات بالمرفأ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية المنطقة الغربية تنظم الملتقى الثاني للسيدات بالمرفأ

الملتقى الثاني للسيدات بالمرفأ
أبوظبي- سعيد المهيري

نظمت بلدية المنطقة الغربية  ممثلة بقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ - الملتقى الثاني للسيدات تحت شعار " نتواصل من أجل خدمة مجتمعي " وذلك بقاعة الأفراح بحضور الشركاء الداعمين للملتقى بهدف تفعيل التواصل المجتمعي مع السيدات والتعرف على احتياجاتهن.

تناول الملتقى عدة محاور منها المشاريع التطويرية التنموية بمدينة المرفأ ومنها مشروع المركز المجتمعي لتحسين مستوى الحياة لسكان المنطقة الغربية فيما استعرض المحور الثاني مشروع تطوير منطقة الميناء على الكورنيش /المرحلة الأولى والثانية/ حيث تم إنجاز المرحلة الأولى وتضم كاسر أمواج وميناء قوارب ويجري العمل على تنفيذ المرحلة الثانية في حين تناول المحور الثالث أهمية تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي من خلال مبادرات مجتمعية وقنوات تواصل فعالة.

وسلط المحور الرابع الضوء على تسويق خدمات البلدية من خلال فريق عمل سفراء التواصل وممثلات الإدارات بالقطاع وآلية الحصول على هذه الخدمات، أما المحور الخامس فتناول إدارة العلاقة مع الشركاء الداعمين الرئيسيين لملتقى السيدات .

وعبرت السيدات عن تقديرهن للقائمين على تنظيم الملتقى الذي يعتبر منصة هامة لتعزيز التواصل المجتمعي وأشدن بالمشاريع التي تنفذها البلدية والاهتمام الذي توليه للاقتراحات والملاحظات من خلال تطبيق جزء كبير من الاحتياجات ومتابعة تنفيذ باقي الاحتياجات وتقدمن بعدد من الاقتراحات وأهمها توفير منطقة مخصصة للسباحة لفئة السيدات على كورنيش مدينة المرفأ .

وأكد المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ بالإنابةراكان محمد المرر ان البلدية تسعى دائما نحو تعزيز التواصل بين المؤسسات الحكومية والبلدية وبين هذه المؤسسات والمجتمع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية المنطقة الغربية تنظم الملتقى الثاني للسيدات بالمرفأ بلدية المنطقة الغربية تنظم الملتقى الثاني للسيدات بالمرفأ



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates