حادث دهس يُدخل جود في غيبوبة كاملة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حادث دهس يُدخل "جود" في غيبوبة كاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حادث دهس يُدخل "جود" في غيبوبة كاملة

مستشفى البراحة
أبوظبي – صوت الإمارات

تعرضت الطفلة السورية "جود" البالغة من العمر ثلاث سنوات، لحادث دهس في الشارقة قبل ثمانية أشهر، ودخلت في غيبوبة كاملة، وتم نقلها إلى مستشفى البراحة في دبي، ثم قسم العناية المركزة في مستشفى راشد، وتم إحالتها إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى لطيفة، وبعد جراحات استقرت حالتها وخرجت إلى قسم الأطفال، وبلغت فاتورة العلاج والإقامة 75 ألف درهم، وعجز الأب عن تدبير المبلغ بسبب ظروفه المالية الصعبة، وهو يناشد أصحاب الأيادي البيضاء مساعدته على سداد فاتورة العلاج المترتبة على طفلته.

ويروي والد الطفلة قصة معاناتها قائلًا: "ابنتي جود تبلغ من العمر ثلاث سنوات، وتعرضت لحادث دهس منذ ثمانية أشهر في الشارقة، وتحديدًا في يوم عيد الأضحى الماضي، عندما كانت تعبر الطريق بصحبة والدتها وأفلتت يدها وقطعت الطريق، وتصادف مرور مركبة ولم يتمكن سائقها من تفاديها، وبمجرد أن علمت بالخبر أسرعت بنقلها إلى مستشفى البراحة في دبي، لأنه المستشفى الوحيد الذي كنا نتردد عليه سابقًا".

وتابع الأب "مكثت جود سبعة أيام في العناية المركزة تحت التنفس الاصطناعي، بعدما دخلت في غيبوبة، وعندما وجدنا أم حالتها لم تتحسن نقلناها إلى قسم العناية المركزة في مستشفى راشد، وأجريت لها عملية جراحية بسبب تعرضها لنزيف في الرأس، وساءت حالتها الصحية بشكل أكبر وتوقف قلبها عن النبض، وأجريت لها عملية إنعاش سريعة، حتى عاد النبض إلى قلبها مرة أخرى".

وأكمل "بعد ذلك تم نقل جود إلى مستشفى لطيفة، ودخلت فورًا إلى وحدة العناية المركزة ومكثت فيها 20 يومًا، تحت العلاج والرعاية الطبية المكثفة، وبدأت حالتها الصحية تستقر وصرح الأطباء بنقلها إلى قسم الأطفال، ومكثت فيه 15 يومًا إلى أن استقرت حالتها الصحية".

وذكر الأب إن المشكلة تكمن في تراكم فاتورة العلاج والإقامة حتى بلغت 75 ألف درهم، وهذا مبلغ فوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ وضعت شيك ضمان في المستشفى لحين سداد المبلغ المترتب عليّ، مناشدًا أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على سداد فاتورة علاج جود في مستشفى لطيفة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حادث دهس يُدخل جود في غيبوبة كاملة حادث دهس يُدخل جود في غيبوبة كاملة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates