قبول طلبات الإسكان للمتزوجات من غير الإماراتيين
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبول طلبات الإسكان للمتزوجات من غير الإماراتيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قبول طلبات الإسكان للمتزوجات من غير الإماراتيين

دائرة الإسكان في الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

وجه عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة،الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي دائرة الإسكان في الشارقة السماح للمواطنات المتزوجات من غير المواطنين بالتقدم على طلب إسكان أو أراض، حيث ستدرس الطلبات على قدم المساواة مع جميع الطلبات الأخرى دون أي قيود.
وأعلن ذلك رئيس دائرة الإسكان عضو المجلس التنفيذي في الشارقة،خليفة الطنيجي مؤكدا أنه فور تلقي التوجيه تم فتح باب التقدم للمواطنات المتزوجات من غير المواطنين، موضحاً أن الطلبات المقدمة تم توجيه اللجان العاملة لتدقيقها، حيث سيتم الاعتماد بسرعة، وستكون هناك مشمولات بالمكرمة في أول دفعة قادمة سيتم الإعلان عنها من قبل الدائرة.
وذكر أن المواطنات كبيرات السن غير المتزوجات يتم دراسة كل حالة بشكل منفصل ضمن ما يعرف بدراسة حالة اجتماعية، حيث نبحث بصورة تفصيلية بهدف تأمين الرعاية الاجتماعية والأمان لهذه الفئة، ووجه الطنيجي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى حاكم الشارقة الذي يسعى إلى تأمين حياة آمنة كريمة لأبنائه وبناته في الإمارة.
وجهت أم تركي تحية شكر لعضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مؤكدة أنه يتلمس معاناتهم التي يعيشونها، وأدخل الفرح إلى قلوبهم، مضيفة أنها تقدمت بطلب للإسكان وعلى أمل أن تكون في الدفعة المقبلة لمستحقي الإسكان.
وأكد مدير عام دائرة المالية المركزية لحكومة الشارقة، الدكتور وليد الصايغ أن الزيادة التي وجه بها عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ويستفيد منها فئة المتقاعدين المحليين وموظفو حكومة الشارقة من الدرجات 8 وحتى الـ 14.
والتي أصبح بموجبها الحد الأدنى للرواتب 11 ألف درهم، ستحول إلى حسابات المستفيدين مطلع الأسبوع المقبل، فيما تم صرف رواتب شهر شباط/ فبراير بشكل منفصل للحيلولة دون تأخير حصول الموظفين على رواتبهم والتي تم تحويلها لحساباتهم بالفعل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبول طلبات الإسكان للمتزوجات من غير الإماراتيين قبول طلبات الإسكان للمتزوجات من غير الإماراتيين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates