لطيفة بنت محمد تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لطيفة بنت محمد تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لطيفة بنت محمد تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك

الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي
دبي - وام

 رفعت حرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم راعية جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة والشباب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الإمارات " بمناسبة تكريمها من قبل منظمة الأسرة العربية ممثلة في جامعة الدول العربية ومنحها قلادة السعادة الأسرية ..مؤكدة أن عطاء أم الإنسانية بحرا لاينضب.

وقالت سموه الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد " أن تكريم الوالدة الغالية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك هو استحقاق حضاري وإنساني.. فسموها المرجعية الأسرية والمجتمعية الأولى في دولة الإمارات والعالم العربي.. وسموها نموذجا عالميا في سجلات العطاء الإنساني الخالص خدمة للمرأة والطفولة والأمومة والأسرة النواة الأولى في المجتمع ".

وأضافت سموها أن المرأة الإماراتية تصدرت قمم الإبداع والإنجاز الحضاري وتجسدت هذه الإنجازات على أرض الواقع بفضل تضافر الجهود تحت القيادة الرشيدة وبدعم حثيت متواصل من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك امتد أثره ليشمل جميع المجالات والمستويات لذا احتلت المرأة في دولة الإمارات خلال فترة زمنية قياسية مراتب متقدمة بين نساء العالم من حيث الاستفادة من المكاسب الوطنية.

وأكدت سموها أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك استطاعت تحقيق قفزات نوعية بقضايا المرأة وهمومها ففتحت أمامها أبواب التعليم العالي وهيأت لها فرص المشاركة في الاقتصاد الرسمي إضافة إلى إشراكها في اتخاذ القرار مما سرع خطوات إشراك المرأة في العملية السياسية.

وقالت سمو الشيخ لطيفة بنت محمد بن راشد أن البناء الذي يرتكز عليه دور المرأة التنموي في الإمارات هو بناء قوي ومتين وهي تستطيع بفضل رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أن تظل نموذجا يحتذى عربيا ودوليا وهو ما يضع فتاة الإمارات أمام مسؤوليات كبيرة لأن الحفاظ على الإنجاز والموقع المتقدم يحتاج إلى كثير من الجهد والعمل.

وثمنت سموها جهوده " أم الإمارات " المثمرة في مساحات العمل المجتمعي والأسري خدمة للمرأة.

واضافت سموها أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لها دور مرموق في تفعيل التنمية الشاملة في المجتمع وتأثير كبير وتعميق مكانة المرأة والأسرة بشكل خاص وأصبحت سموها بالفعل والعمل الرمز الحي والنموذج الأمثل في الريادة وحب الوطن.

وقالت أن سمو "أم الإمارات" أكدت دائما أهمية دور المرأة وتأثيره وضرورة الإرتقاء بالمرأة الإماراتية ودفعها إلى الانطلاق والإبداع والانسجام مع أحلام وطموحات وأفكار قريناتها في الدول الشقيقة والصديقة عبر التعاون مع المؤسسات الدولية والإقليمية المعنية بشؤون المرأة.

وأشادت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بدور منظمة الأسرة العربية في إطلاقها الجلسة الحوارية بعنوان " تمكين المرأة تمكين للإنسانية " التي شاركت فيها أسرة الجائزة داعمة ومثمنه هذا الطرح الحضاري والذي فحواه "نحو عالمية أم الإمارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لطيفة بنت محمد تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك لطيفة بنت محمد تهنئ الشيخة فاطمة بنت مبارك



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates