مراهق بريطاني يخيف والدته بمقلب مرعب على طريقة الكاميرا الخفية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مراهق بريطاني يخيف والدته بمقلب مرعب على طريقة "الكاميرا الخفية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراهق بريطاني يخيف والدته بمقلب مرعب على طريقة "الكاميرا الخفية"

مقلب مرعب على طريقة "الكاميرا الخفية"
لندن - صوت الامارات

حظى مراهق بريطانى ووالدته بشهرة واسعة غير متوقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما أثار الابن خوف والدته بـ"مقلب" مرعب، حيث ترك الأم خائفة عندما مازحها بترديد كلمة "ماما" بينما كانت تقف بجوارها قطتها فى المنزل، لتعتقد أن القطة كانت تتحدث معها.

قام كاميرون هورن، البالغ من العمر 16 عامًا، بإعداد كاميرا خفية لالتقاط اللحظة المضحكة التى كانت والدته لويز لوف، البالغة من العمر 35 سنة، تعتقد خلالها أن القطة تنادى عليها بـ"ماما"، وأوضح تلميذ المدرسة، من فرامفيلد، فى مقاطعة إيست ساسكس، أن والدته لويز، التى تعمل فى الخدمات الطبية الوطنية NHS، أخافته من قبل، والآن كان قد حان الوقت للانتقام، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

قال كاميرون: "لقد مازحتنى أمى عدة مرات، وكنت بحاجة لممازحتها لمرة.. وعندما غادرت الغرفة، ورأيت القطة، كان على القيام بذلك"، وفى اللقطات المصورة، كانت تسترخى لويز على الأريكة مع القطة بونيشا البالغة من العمر عامين، التى كانت تجلس على بعيدًا عنها.

وفى مقطع الفيديو، كان يبدو أن القطة تقول "ماما"، مما جعل لويز تصرخ من الرعب وتجعل القطة تقفز، لكن مع تحرك القطة بونيشا، اكتشفت الأم أن ابنها كاميرون يجلس على جانب الأريكة يضحك على المزحة الناجحة.

تمت مشاهدة الفيديو الآن أكثر من 3.5 مليون مرة عبر صفحة لويز على موقع "فيسبوك"، وقالت لويز: "بصراحة، أنا حقًا لا أعرف ما حدث فى ذهنى بخلاف الخوف التام.. مثل هذا القط قال لى "ماما"؟!.. لم أستطع التنفس بعد ذلك الصراخ".

جاءت شعبية الفيديو بمثابة مفاجأة سارة لكليهما، حيث قالت لويز إنها سعيدة بنشر القليل من السعادة للأشخاص فى حالة الإغلاق، وأضافت "من المدهش مدى السعادة التى نشرتها للناس فى جميع أنحاء العالم، خلال هذه الفترة الغريبة التى نمر بها جميعًا".

وتابعت "لقد مررنا بمحنة على مدى السنوات الثلاث الماضية.. عانيت من اكتئاب رهيب، مما أدى إلى أن يصبح كاميرون مقدم رعاية شابًا"، ولكن بفضل القطة بونيشا، التى أصبحت الآن حاملًا، أصبح لدى الزوجين الكثير من الأسباب للابتسام.

27974732-8283873-image-a-8_1588581290253

ويقول كاميرون ببساطة: "لقد فزت"، فيما تقول لويز فى دفاعها عن نفسها: "لدى الكثير من مقاطع الفيديو التى أرعبت فيها كاميرون.. ولكن هذا هو الوحيد الذى لديه.. ونعم بالتأكيد يفوز".

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
ناشطة المناخ السويدية تُعلن أن النساء بحاجة إلى المساواة في يومها العالمي

خمول المراهقين قد يزيد تعرضهم للاكتئاب والحل في المشي

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراهق بريطاني يخيف والدته بمقلب مرعب على طريقة الكاميرا الخفية مراهق بريطاني يخيف والدته بمقلب مرعب على طريقة الكاميرا الخفية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates