نوال السعدني تؤكد أنها  تحرص على تعليم الأفراد كيف ينعمون بأفكار إيجابية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

نوال السعدني تؤكد أنها تحرص على تعليم الأفراد كيف ينعمون بأفكار إيجابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوال السعدني تؤكد أنها  تحرص على تعليم الأفراد كيف ينعمون بأفكار إيجابية

مدربة الحياة "نوال السعدني"
القاهرة - صوت الإمارات

تعد مدربة الحياة "نوال السعدني" ملاذاً آمناً للكثير من المحبطين، حيث أمضت سنوات عديدة في توجيه الأفراد والمنظمات إلى الكيفية الصحيحة التي يضعوا أنفسهم عبرها في الطريق الصحيح.

ويعرف عن "السعدني" قدرتها وحدسها اللذين تحدد من خلالهما ما يجول في خاطر الناس،  الّذين قرروا إجراء تغيير أساسي في حياتهم لتصبح أفضل، مستمدة نصائحها من تجاربها الخاصة.

وتحدثت "السعدني" في تصريحات صحفية، عن طبيعة عملها النبيل، قائلة: "كثير من الناس يعانون من اليأس والإحباط وانعدام الثقة بالنفس، ليصبحوا بالتالي غير قادرين على تحديد أهدافهم وتوجهاتهم".

وأضافت: "كل شخص يحتاج إلى من يفهم ويعي ويلاحظ ويربط تفاصيل حياته حتى وإن لم يتكلّم، يحتاج لمن ليساعده ويقدم له الحلول بوضوح وبساطة، كي يضع حداً لمشكلاته وأحزانه، وهمومه ومخاوفه".

من جهة أخرى، أشارت "نوال" إلى أنها تحرص على تعليم الأفراد كيف ينعمون بأفكار إيجابية تخولهم لتحقيق النجاحات وتخطي الصعوبات، مؤكدة أنّها تهدف إلى تحفيز الناس على التفوق في مجالات الصحة والروحانية والعمل والعلاقات الشخصية.

وحول مسيرتها المهنية، تحدثت "السعدني" قائلة: "أنا عضو في البورد الأمريكي للبرمجة اللغويّة العصبيّة، وأمضيت  8 سنوات من العمل في هيئة دبي للثّقافة والفنون، وكنت جزءاً أساسياً من مجموعة مشاريع للمساعدة في بناء المشهد الإبداعي في دبي محلياً وإقليمياً وعالمياً".

الجدير بالذكر أن "نوال السعدني" حاصلة على درجة الماجستير في الشؤون الدولية من جامعة باريس الثامنة، كما ركزت خلال دراستها على الدراسات الاجتماعية والدبلوماسية الثقافية.

قد يهمك ايضا:

شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تطلق مبادرة "الباحثون عن المعرفة لا توقفهم الأزمات"

أميركيان يتزوجان في الحديقة مع وصيفات شرف من الكلاب بعد إلغاء زفافهما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال السعدني تؤكد أنها  تحرص على تعليم الأفراد كيف ينعمون بأفكار إيجابية نوال السعدني تؤكد أنها  تحرص على تعليم الأفراد كيف ينعمون بأفكار إيجابية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates