المرأة العربية تكرّم إنجازات الفقيدة أميرة بن كرم
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"المرأة العربية" تكرّم إنجازات الفقيدة أميرة بن كرم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المرأة العربية" تكرّم إنجازات الفقيدة أميرة بن كرم

الفقيدة أميرة بن كرم
الشارقة ـــ صوت الإمارات

كرّمت جائزة المرأة العربية السنوية في المملكة المتحدة، إحدى أرفع الجوائز التي تهدف إلى تقدير أدوار السيدات العربيات الاستثنائية في مختلف المجالات، إنجازات الفقيدة أميرة بن كرم، بجائزة خاصة تقديراً لإسهاماتها وجهودها الإنسانية وعطائها الكبير في مختلف مجالات العمل التطوعي الخيري.
وتسلم السفير الإماراتي في المملكة المتحدة، سليمان حامد المزروعي، "جائزة الإبداع في مجال العمل الإنساني والإغاثي" بالنيابة عن ذوي الفقيدة، وذلك في الحفل الذي أقيم بفندق كارلتون جميرا في العاصمة البريطانية لندن، ونظمه كل من مؤسسة الأعمال العربية البريطانية، وجامعة ريجنتس لندن، ومؤسسة "لندن والشركاء".
وأوضح المزروعي لوسائل الإعلام خلال الحفل: "تشرفت باستلام الجائزة، فأميرة بن كرم كانت إنسانة تفتخر بها دولة الإمارات، وهي رمز لما أنتجته الدولة على مدار 45 عاماً من تمكين للمرأة، وفي الحقيقة فقد كانت أميرة امرأة مبدعة، ونشطة، ومثابرة، ومخلصة في عملها، كما كانت مثالاً للمرأة التي يعتمد عليها". وجاء اختيار بن كرم لأنها قدمت نموذجاً يحتذى في مجال العمل النسوي التطوعي في دولة الإمارات والوطن العربي، إضافة إلى إسهاماتها الفاعلة وعطاءاتها الفريدة في إثراء العمل الاجتماعي والإغاثي والتطوعي في شتى المجالات، لاسيما من خلال كل المؤسسات الإنسانية التي عملت بها وتقلدت فيها مناصب قيادية، وعلى رأسها جمعية أصدقاء مرضى السرطان، والقافلة الوردية، ومنتدى الشارقة للتطوير، وجمعية الإمارات للأمراض الجينية، والتي بذلت فيها الفقيدة جهوداً مضنية لتكثيف تلك الأعمال الإنسانية العظيمة.
وذكر الرئيس التنفيذي لجائزة المرأة العربية السنوية في المملكة المتحدة، عمر بدور، إن "هذه الجائزة التقديرية تأتي تكريماً لمسيرة الفقيدة العطرة المليئة بالبذل، والمسطّرة بأحرف من ذهب على صفحات تاريخ العمل الإنساني النسوي العربي"، وأكمل: "أميرة بن كرم شعلة العطاء والتفاني، التي لم تتوانَ يوماً عن تقديم كل الجهود الهادفة إلى مساعدة المحتاجين والمرضى، وإنها تعتبر بحق سفيرة للبذل والعطاء ومثالاً يحتذى للمرأة العربية".
وتعدّ بن كرم واحدة من أبرز سيدات الأعمال الإماراتيات اللواتي سطّرن نجاحات مهمة في مسيرة التطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ إن لها العديد من الإنجازات الكبيرة في دعم قضايا المرأة بدولة الإمارات والمنطقة العربية، فضلاً عن الأعمال التطوعية التي قادتها، إضافة إلى عدد من المناصب التي شغلتها، حيث كانت نائب رئيس مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة، وترأست إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المؤسس في جمعية أصدقاء مرضى السرطان، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، بالإضافة إلى عضوية مجلس المؤسسين الفخري في منتدى الشارقة للتطوير، وعدد من اللجان الوطنية، كاللجنة العليا لجائزة الإمارات للسيدات، وجمعية الإمارات للأمراض الجينية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة العربية تكرّم إنجازات الفقيدة أميرة بن كرم المرأة العربية تكرّم إنجازات الفقيدة أميرة بن كرم



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates