الشورى يخصص جلسته لاستعراض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشورى" يخصص جلسته لاستعراض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشورى" يخصص جلسته لاستعراض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية

مجلس الشورى البحريني
المنامة - صوت الامارات

يخصص مجلس الشورى جلسته المقرر عقدها يوم غد الأحد لاستعراض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، حيث سيبحث أصحاب السعادة أعضاء المجلس سبل دعم الخطة، ودور السلطة التشريعية في المساهمة في تقدمها، وتحقيقها على أرض الواقع.

وسيحضر جلسة المجلس غدًا ممثلين عن الحكومة، والمجلس الأعلى للمرأة، والأمم المتحدة، والجمعيات النسائية في مملكة البحرين.

وسيتم خلال الجلسة أخذ الرأي النهائي على مشروع قانون بتنظيم تسجيل المواليد والوفيات، المرافق للمرسوم الملكي رقم (91) لسنة 2013م، قبل أن يعرض تقرير بشأن دور المشرّع البحريني في دعم الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، والذي سيتناول أهم المحاور التي تتطلب دعمًا تشريعيًا لتحقيقها على أرض الواقع.

هذا ويأتي تخصيص جلسة مجلس الشورى لهذا الغرض تقديرًا لدور المرأة، وأهمية إسهاماتها لتقدم ونمو المجتمع، فضلًا عن مشاركتها في الإنجازات المتحققة على المستويات الاقتصادية، والسياسية، والثقافية وغيرها، ولتأكيد الدور الإقليمي والدولي وإسهامات المرأة البحرينية فيه.

الجدير بالذكر أن اللجنة التحضيرية برئاسة سعادة الاستاذة دلال جاسم الزايد قد استكملت إعدادها لعرض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وذلك بعد أن وافق مجلس الشورى على الاقتراح الذي تقدم به ثلاثة عشر عضواً لتخصيص الجلسة العامة لعرض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشورى يخصص جلسته لاستعراض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية الشورى يخصص جلسته لاستعراض الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates