14  عاما من الشراكة مع  برست فرندز  لتعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

14 " عاما من الشراكة مع " برست فرندز " لتعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 14 " عاما من الشراكة مع " برست فرندز " لتعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي

تعزيز الوعي لمرض سرطان الثدي
دبي- صوت الامارات

احتفلت " مؤسسة الجليلة " اليوم بالذكرى السنوية الـ"14" لتأسيس برست فرندز الشريك الدائم للمؤسسة ضمن خطوة تؤكد الأثر الفاعل للبرامج المحلية في تعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي في الإمارات العربية المتحدة.

و تشير التقديرات إلى أن واحدة من بين ثماني سيدات معرضة للإصابة بسرطان الثدي في حياتهن علما بأن سرطان الثدي يعد السبب الرئيسي الثاني للوفيات بين النساء و يؤكد ارتفاع معدل انتشار هذا المرض الحاجة الملحة لإجراء المزيد من الأبحاث وابتكار علاج محسن كفيل بإنقاذ حياة الكثيرين.

و تتمثل سبل التعاون بين مؤسسة الجليلة - المؤسسة الخيرية العالمية التي تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم و الأبحاث في المجالات الطبية - وبرست فرندز في تعزيز الوعي وتمويل العلاج والاستثمار في الأبحاث الرائدة.

و تأسست مؤسسة برست فرندز عام 2005 على يد الدكتورة حورية كاظم أول جراحة إماراتية لتكون أول مجموعة دعم لسرطان الثدي في دولة الإمارات وتتمثل مهمتها في إنقاذ حياة الناس من خلال زيادة الوعي بسرطان الثدي وتوفير منصة تتيح للمرضى والناجين من المرض من خلال التعليم وتبادل الخبرات ودفع الجانب المعنوي والعاطفي لبعضهم البعض.

و قالت الدكتورة حورية كاظم : " نعتز بتحقيق هذا الإنجاز ويسعدنا الاحتفاء به من خلال تكريم الناجين والتمعن بالأثر الذي أحدثته مؤسسة برست فرندز للنساء في الإمارات وتحسن الوعي بالمرض بشكل ملموس منذ عام 2005 وذلك بفضل دعم المناصرين المؤثرين و المجتمع الذي يسهم في ترويج وإدارة حملات تسلط الضوء على أهمية التشخيص المبكر طوال العام ".

و عقدت برست فرندز شراكة مع مؤسسة الجليلة عام 2015 لتعزيز قدراتها في تسهيل العلاج الطبي وتمويل الأبحاث المحلية المتعلقة بأمراض سرطان الثدي وأثمرت الشراكة عن نتائج إيجابية مع استثمارات تزيد عن 5 ملايين درهم إماراتي في علاجات منقذة للحياة لدعم 34 امرأة و تمويل 9 دراسات بحثية حول سرطان الثدي في الإمارات.

من جانبها أعربت سعادة الدكتورة رجاء عيسى القرق رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجليلة عضو مجلس أمناء المؤسسة عن سرورها بالاحتفال بهذا الإنجاز مع برست فريندز التي تمكنت خلال السنوات الـ14 السابقة من تأكيد مكانتها منارة أمل لمرضى سرطان الثدي في الإمارات.

قد يهمك ايضا

وفاة خبيرة تجميل شهيرة بسبب "القاتل الصامت"

شاب عراقي يقتل شقيقته لزواجها من دون إذنه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14  عاما من الشراكة مع  برست فرندز  لتعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي 14  عاما من الشراكة مع  برست فرندز  لتعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates