الشيخة فاطمة تؤكد اعتزازها بالمرأة الإماراتية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخة فاطمة تؤكد اعتزازها بالمرأة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخة فاطمة تؤكد اعتزازها بالمرأة الإماراتية

الشيخة فاطمة تؤكد اعتزازها بالمرأة الإماراتية
دبي - صوت الامارات

كدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ثقتها واعتزازها بالمرأة الإماراتية وقدرتها على تبوء أعلى المناصب المهمة حيث أصبحت رئيسة للمجلس الوطني الاتحادي ووزيرة وسفيرة بجانب مناصب قيادية في منظمات إقليمية ودولية. وقالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك إن ابنة الإمارات يعتمد عليها كثيرا في إعطاء الصورة المشرقة للدولة في كل المناسبات والمحافل الدولية.

جاء ذلك خلال استقبال سموها بقصر البحر أمس بحضور حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان ، وحرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي ، وحرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان ،ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي ومعالي الوزيرات وعضوات المجلس الوطني الاتحادي والسفيرات وقرينات السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة بجانب قيادات العمل النسائي وعدد من ممثلات وقرينات سفراء المنظمات الدولية لدى الدولة اللواتي قدمن لسموها التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. من جانبها قالت معالي الدكتورة أمل القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي: إن الرؤية الثاقبة لسمو الشيخة فاطمة وحكمتها أعطت المثل للمرأة الإماراتية لتكون النموذج الجيد في خدمة بلادها في كل المحافل الدولية مشيرة إلى أن الشيخة فاطمة شكلت لنا مدرسة نستلهم منها أروع وأفضل دروس الحياة والحكمة والقيم والعطاء والعمل الوطني الجاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخة فاطمة تؤكد اعتزازها بالمرأة الإماراتية الشيخة فاطمة تؤكد اعتزازها بالمرأة الإماراتية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates