مضيفات بالحجاب على خطوط مصر للطيران
آخر تحديث 13:41:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مضيفات بالحجاب على خطوط مصر للطيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مضيفات بالحجاب على خطوط مصر للطيران

القاهرة ـ وكالات

بدأت شركة مصر للطيران بالسماح للمضيفات المحجبات بالعمل علي طائراتها المتجهة إلي الدول العربية، وقالت الشركة إن ذلك جاء بناء علي رغبة المضيفات أنفسهن وإنه ليس إجباريا على كل المضيفات، وسوف تصمم أغطية رأس خاصة بالمضيفات.قال مسؤول مصري اليوم (الأحد 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) إن شركة مصر للطيران ستسمح لمضيفاتها بارتداء الحجاب خلال الرحلات الجوية إلى الدول العربية وستوسع من هذا "الحق" لتشمل باقي الوجهات في إنهاء للحظر الذي كان مفروضا خلال عهد الرئيس السابق حسني مبارك. وبدأت الشركة اعتبارا من اليوم في تعميم صعود المضيفات المحجبات علي الطائرات المتجهة إلي الدول العربية بعد يومين من الموافقات علي صعودهن علي رحلات جدة والمدينة المنورة.وأعلن المهندس عبد العزيز فاضل نائب رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الموافقة على ارتداء المضيفات للحجاب علي طائرات الشركة جاء بناء علي رغبتهن وأنه لن يفرض علي باقي المضيفات.من جانبها أعربت مايسة عبد الهادي كبيرة المضيفات عن سعادتها في "تحقيق حلمنا بارتداء الحجاب" وأبدت شكرها للشركة "لاستجابتهما لطلب المضيفات الجويات بارتداء الحجاب". وأضافت أن هذا "القرار الجريء والعادل شجع العشرات من المضيفات على ارتداء الحجاب". وقال فاضل إن الشركة تقوم حاليا بتصميم كاب غطاء للرأس للمضيفات المحجبات حيث سيتم الموافقة علي صعود المحجبات علي رحلات الشركة المتجهة إلي مختلف دول العالم بعد الانتهاء من هذا الزي. وأضاف أن الزي الجديد للمحجبات لن يعوق عملهن لخدمة الركاب علي الطائرات. وتوقعت عبد الهادي أن يصل عدد المضيفات المحجبات خلال الأسابيع القادمة إلي حوالي 300 مضيفة من بين 900 مضيفة تعملن بمصر للطيران. وتأتي هذه الخطوة بعد خطوة مماثلة للسماح بظهور قارئات نشرات إخبارية في التلفزيون الحكومي بالحجاب. ورغم أن الكثير من المصريات يرتدين الحجاب فإن إدارة الرئيس السابق حسني مبارك كانت تسعى للحد من ظهوره في أماكن ينظر لها على أنها واجهة للبلد مثل التلفزيون الحكومي وشركة الطيران الوطنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مضيفات بالحجاب على خطوط مصر للطيران مضيفات بالحجاب على خطوط مصر للطيران



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 23:48 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

القضاء الإيطالي يؤكد براءة برلسكوني في قضية "روبي"

GMT 21:51 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق المعطف موضة شتاء 2020 على طريقة ميغان ماركل

GMT 23:40 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

الشارقة تودّع معرض نيودلهي الدولي للكتاب بعد نجاح ساحق

GMT 03:52 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفية الحصول على شفاه جميلة وناعمة

GMT 11:07 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أطباء يكشفون عن نصائح في تناول المُكمِّلات الغذائية

GMT 09:10 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

حميد بن عمار يعزي في وفاة راشد بن غانم العصري

GMT 17:17 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"رفقة نورسة" ديوان جديد لـ" سالم السلطيني"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates