موت غامض لممرضة في بريطانيا تلقت مكالمة ملكية
آخر تحديث 18:50:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موت غامض لممرضة في بريطانيا تلقت مكالمة ملكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موت غامض لممرضة في بريطانيا تلقت مكالمة ملكية

لندن ـ وكالات

في ظروف غامضة عثر على ممرضة ميتة كانت تعمل في المستشفى الذي نزلت فيه دوقة كامبرديج الأميرة كيت ميدلتون، وذلك بعد أيام من تلقيها مكالمة هاتفية "ملكية" مزعومة للاستفسار عن حالة الأميرة، الشرطة تحقق في سبب الوفاة.ذكر تقرير لهيئة الإذاعة البريطانية(بي بي سي) الجمعة (7 ديسمبر / كانون الأول) أنه تم العثور علي ممرضة ميتة، كانت تعمل في مستشفي بلندن تعالج به دوقة كامبرديج وتلقت مكالمة هاتفية من شخصين يعملان في محطة إذاعية استرالية انتحلا صفة أعضاء بالأسرة المالكة. وقالت سكوتلانديارد إن رجال الشرطة استجابوا في وقت مبكر من اليوم لبلاغات بالعثور على امرأة فاقدة الوعي في منزل بشارع ويماوث بوسط لندن. وقالت الشرطة البريطانية لفرانس برس أنها تحقق في ظروف وفاة امرأة عثر على جثتها الجمعة في مسكن غير بعيد من المستشفى. وقالت إن ملابسات الوفاة "غير واضحة".من جانبها أكدت مستشفى كينغ إداوارد السابع في لندن وفاة الممرضة، وقال بيان من المستشفى إن "الوفاة المأساوية " للممرضة التي عملت لمدة أربع سنوات في المستشفى " صدمت " الجميع في هنا. وأضاف "يمكننا أن نؤكد أن الممرضة جاسنتا كانت مؤخرا ضحية خدعة من خلال اتصال هاتفي تلقاه المستشفى الذي قدم لها الدعم خلال هذه الأوقات العصيبة". في الوقت نفسه، أوردت صحف بريطانية أن الممرضة قد تكون انتحرت. ولم يؤكد المستشفى ولا الشرطة المعلومات الصحافية حول انتحار الممرضة.وقال المستشفى في بيان "نؤكد بعميق الأسى وفاة جاسنتا سلدانها. يمكننا أن نؤكد أن الممرضة جاسنتا كانت مؤخرا ضحية خدعة من خلال اتصال هاتفي تلقاه المستشفى الذي قدم لها الدعم خلال هذه الأوقات العصيبة". وأكدت الشرطة البريطانية لفرانس برس أنها تحقق في ظروف وفاة امرأة عثر على جثتها الجمعة في مسكن غير بعيد من المستشفى. وقالت إن ملابسات الوفاة "غير واضحة".وكان مذيعان يعملان في إذاعة أسترالية قد خدعا الممرضة من خلال الاتصال بالمستشفى الذي نقلت إليه الأميرة كايت، للعلاج، بعد أن أوهماها بأنهما الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز، ليحصلا على معلومات عن وضع دوقة كامبرديج التي كانت تعاني من وعكة في بداية حملها. وكانت الممرضة تعمل في جناح الأميرة قد كشفت لهما عن "بعض المعلومات " بشأن وضع كيت ميدلتون دون تحويلهما إليها. وبحسب وكالة بريس اسوشيشن اليوم الأربعاء فان الممرضة قالت "إنها (الأميرة) نائمة الآن ومرت بليلة هادئة، وجرى إعطائها سوائل وحالتها مستقرة حاليا". وبثت المكالمة التي أجراها مذيعا "2داي إف إم" الاسترالية على الانترنت وتخلّلتها نوبات من الضحك.وقال متحدث باسم مستشفى كينغ ادوارد السابع إنها تشعر " بالأسف حيال الخدعة الحمقاء " وسوف تراجع بروتوكول الاتصالات. وتردد إنه تم سماع المتصلين وهما يقولان لبعضهما البعض:"هذه أسهل خدعة هاتفية قمت بها على الإطلاق ". وقال البلاط الملكي إنه " يبحث في "الأمر ولن يدلي بتصريحات أخرى. وقدمت الإذاعة الاسترالية لاحقا اعتذاراتها على "تويتر" عن "المضايقات" التي قد تكون تسببت بها.ونُقلت كايت الاثنين إلى المستشفى وغادرته الخميس برفقة زوجها الأمير وليام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موت غامض لممرضة في بريطانيا تلقت مكالمة ملكية موت غامض لممرضة في بريطانيا تلقت مكالمة ملكية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 23:44 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 صوت الإمارات - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:00 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية
 صوت الإمارات - شرطة دبي تنظم ورشة حول مكافحة الجرائم الاقتصادية

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 08:39 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بوجاتي تحتفل بتوصيلها 70 تشيرون حول العالم

GMT 04:50 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

روي ويلسون رئيسًا لجامعة واين ستايت

GMT 19:29 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

سفير الدولة يلتقي وزيرخارجية باراغواي

GMT 04:10 2014 الأربعاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق عروض مهرجان المسرح الكشفي في الشارقة

GMT 16:54 2013 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عرض كتيبًا لرسوم 118 فنان إیراني في معرض الکتاب

GMT 06:05 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

غرفة جدة تطلق مهرجان " جدة بحر 2018 " الجمعة القادم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates