زوجة الرنتيسي تلقي محاضرة في الأقصر للنساء فقط
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زوجة الرنتيسي تلقي محاضرة في الأقصر للنساء فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجة الرنتيسي تلقي محاضرة في الأقصر للنساء فقط

الأقصر – محمد العديسي

أكدت القيادية في حركة "حماس" وزوجة الشهيد عبد العزيز الرنتيسي رشا صالح خلال محاضرة لها في محافظة الأقصر،الثلاثاء، أن شعب غزة فرح بالثورة المصرية لأنها كانت صرخة حقيقية ضد الظلم والظالمين ضد مبارك وآل مبارك الذين كانوا يعملون بطريقة يتعجب لها الجميع في منع الخير كل الخير عن مصر والمصريين من أجندة صهيونية أميركية، وقالت رشا  ليس عارًا أن يحارب "الإخوان" الآن بقوة من كارهي المشروع الإسلامي فهم يرفعون راية رسول الله (صلي الله عليه وسلم) في الإسلام الذي  ينصف المظلومين والمقهورين وقت أن سكت الجميع والشجرة المثمرة تضرب بالحجارة . وأضافت صالح إن "قضية نهضة مصر هي قضية كل مواطني غزة لأن إن نجحت مصر في تحقيق نموها ونهضتها ستنهض الأمة وينتصر الإسلام على أعدائه" . وتابعت  صالح "إنه وجب علي  الأمة الإسلامية أن تحمد الله أن تخلصت من حكم مبارك  البائد الذي كان يشارك في قتل العرب والمسلمين وكانت تشن الحروب برعاية مبارك وآل مبارك ويمول الصهاينة بالوقود لتقل أطفال غزة" . هذا وتحدثت عن أهمية دور المرأة المسلمة في بناء الأمة المسلمة ونهضتها وأهمية التزود بسلاح العلم والإيمان وأنه إن تتوفر أسباب النصر سيكتب الله النصر للأمة وللإسلام لا محالة  لأنه مهما حارب من قبل أعدائه فهو منتصر لا محالة فالإسلام باقي ما دام الله باقيا. وقد مُنع الإعلاميون من دخول الندوة وخاصة الرجال فيما اقتصر الجمهور على النساء المنقبات فقط، من عضوات وزوجات أعضاء وقيادات تيارات الإسلام السياسي في الأقصر . أما عدد مستخدمي الانترنت الذي قاموا بعمليات شراء عبر الشبكة فبلغ 242 مليونا في نهاية العام 2012، أي أكثر ب48 مليونا من العدد المسجل السنة الماضية. وبلغ عدد مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي 309 ملايين مستخدم، مسجلا ارتفاعا تخطى 58 مليونا في غضون سنة واحدة. وتشجع الصين تطور الانترنت لكنها تحرص ايضا على فرض رقابة عليه بفضل برمجيات تمنع المستخدمين من النفاذ الى بعض المواقع الالكترونية الاجنبية ومن البحث عن مواضيع تعتبر حساسة سياسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة الرنتيسي تلقي محاضرة في الأقصر للنساء فقط زوجة الرنتيسي تلقي محاضرة في الأقصر للنساء فقط



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates