داعية سعودي يجب تغطية وجه الطفلة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

داعية سعودي: يجب تغطية وجه الطفلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داعية سعودي: يجب تغطية وجه الطفلة

الرياض ـ وكالات

طالب مئات النشطاء، عبر موقع التواصل الاجتماعى، «تويتر»، بمحاسبة الداعية السعودى الشيخ «عبدالله الداوود» الذى طالب المجتمع السعودى بتغطية وجه الطفلة وفرض الحجاب عليها. وكان الشيخ «عبدالله الداوود» قد قال فى إحدى القنوات التليفزيونية: «متى ما كانت الطفلة مشتهاة فيجب على الوالدين تغطية وجهها وفرض الحجاب عليها». وقد اتهمت مئات التغريدات «الداوود» بتشويه الإسلام، وبأنه يتدخل فى خصوصيات الأفراد، خاصة أنه أكد أن أغلب من يشاهدونه على التليفزيون مرّوا خلال طفولتهم بمواقف متعلقة بالتحرش الجنسى أو سمعوا بقصص عن ذلك. من جهته، اعتبر الشيخ «محمد الجذلانى»، القاضى السابق بديوان المظالم السعودى، فى تصريحات خاصة لموقع «العربية»، أن إطلاق مثل هذه الأحكام يعتبر شذوذاً ومرضاً يجب معالجة صاحبها، مرددا ًعبارة «أعوذ بالله». وقال الشيخ «الجذلانى»: «إن من يتحدثون بمثل هذه الطريقة يسيئون للإسلام ولشريعته السمحاء، وهو ما قد يدفع غير المسلمين للنظر بسوء للإسلام والمنتمين له». وطالب الشيخ «الجذلانى» المجتمع السعودى بعدم الالتفات لأصحاب هذه الأحكام والتوجيهات، حيث أشار إلى «وجود تنظيم خاص بالفتوى ومن هم أهل لها وقد تم تحديده من الجهات الرسمية فى السعودية». وأشار «الجذلانى» إلى أنه يشعر بالحزن الشديد عند رؤية بعض العائلات فى الأسواق والطرق وقد قاموا بتغطية فتيات صغيرات فى السن وألزموهن بارتداء العباءة، حيث اعتبر هذا الأمر جناية وظلماً للأطفال ومن الواجب عليهم تركهم ليعيشوا طفولتهم البريئة.      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعية سعودي يجب تغطية وجه الطفلة داعية سعودي يجب تغطية وجه الطفلة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates