ميشيل أوباما نجمة غلاف مجلة فوغ من جديد
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميشيل أوباما نجمة غلاف مجلة "فوغ" من جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيل أوباما نجمة غلاف مجلة "فوغ" من جديد

واشنطن ـ يو.بي.آي

تصدّرت صورة السيّدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما غلاف مجلة (فوغ) للمرة الثانية، بعد تجربة أولى في العام 2009 قيل إنها أدخلتها التاريخ، إذ أصبحت ثاني زوجة رئيس أميركي تقدم على هذه الخطوة بعد وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون. وذكرت وسائل إعلام أميركية أن صورة أوباما تتصدّر غلاف مجلة (فوغ) في عددها لشهر نيسان/أبريل المقبل، وتبدو السيّدة الأولى جالسة برداء أزرق، وكُتب على الغلاف عبارة "ميشيل أوباما.. طيف يلهم السيّدة الأولى ورئيس أميركا". ويتحدث أوباما في المجلة مقارناً زوجته بالمغنية بيونسي، إذ يقول إنها "مثل بيونسي في أغنيتها 'Let me upgrade ya!'" إذ إنها غيّرت فيه، في إشارة إلى اختيارها أزيائه وحرصها على طلته. فيما تقول السيّدة الأولى إن ابنتيها ماليا وساشا يهتمان بمظهر والديهما، وتعبّران عن إعجابهما بملابسه فتقولان له عندما يرتدي بذة مخططة "أبي تبدو جميلاً". وشدّدت على قناعتها بأنه يفترض بالمرأة أن ترتدي ما يجعلها مرتاحة مع نفسها. وبعيداً عن الأزياء أوضحت أوباما أنها وزوجها يعطيان أولوية لتماسك عائلتهما. وذكرت أنها تعلّمت من الرئيس الأميركي الهدوء والصبر. وكانت صورة أوباما تصدّرت غلاف مجلة (فوغ) في عددها الذي صدر في آذار/مارس 2009، وتبدو السيّدة الأولى منحنية على أريكة بيضاء في فندق "هاي آدامز"، مرتدية فستاناً من تصميم جايسون وو، وتضع يدها اليمنى على ذقنها فيما يدها اليسرى تحتها. يشار إلى أن صورة أوباما نشرت في السنوات الأخيرة على غلافات مجلات (بيبول) و(فوغ) و(إيبوني) و(ليديز هوم)، وغيرها، وهي تُعرف باهتمامها بمظهرها. ويذكر أن أوباما تنشط في مبادرة لمكافحة بدانة الأطفال، وتظهر بعض استطلاعات الرأي أنها أكثر شعبية من زوجها الرئيس باراك أوباما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما نجمة غلاف مجلة فوغ من جديد ميشيل أوباما نجمة غلاف مجلة فوغ من جديد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates