الأتاسي تلغي تجميد عضويتها في الائتلاف
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأتاسي تلغي تجميد عضويتها في "الائتلاف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأتاسي تلغي تجميد عضويتها في "الائتلاف"

دمشق ـ جورج الشامي

قررت نائب رئيس "الائتلاف الوطني" لقوى الثورة والمعارضة السورية سهير الأتاسي، العودة عن تجميد عضويتها التي كانت أعلنتها سابقا مع 12 من أعضاء الائتلاف. وكانت الأتاسي واحدة من مجموعة أعضاء بارزين أعلنوا الثلاثاء تعليق عضويتهم في الائتلاف، وذلك لأسباب مختلفة منها الاعتراض على انتخاب غسان هيتو رئيسا للحكومة الموقتة للمعارضة، والذي تم الثلاثاء في اسطنبول. وكتبت الأتاسي على صفحتها في "فيسبوك" إن "السبب الأساسي الذي دفعني إلى تجميد عضويتي في الائتلاف ضعف العمل المؤسسي وعدم ارتقاء العمل الجماعي إلى مستوى الثورة السورية، أم الثورات، من خلال العمل المحترف، فأنا أبحث عن إيجاد إرادة صحيحة في تحمل  المسؤوليات الأساسية". وأوضحت أنه "بناء على حوارات عميقة وجدية جرت بخصوص افتقار روح الفريق في العمل، حيث تم الحديث عن حصول نقلة حقيقية أطالب بها، فإنني ألغي قرار تجميد عضويتي في الائتلاف الوطني، وأعلن العودة إلى ممارسة مهامي كاملة". وأعربت عن تأييدها لخطوة تشكيل الحكومة الموقتة "لأنها أصلا أحد أشكال مأسسة عملنا في خدمة الثورة"، وأضافت: "عيني على الثورة، ثورة وطن وحرية". وكانت الأتاسي، الناشطة العلمانية، حصلت على إشادة لدورها الرئيسي في الائتلاف عند تشكيله في الدوحة في تشرين الثاني/ نوفمبر وسط مخاوف من هيمنة الرجال والإسلاميين. ومن أبرز الشخصيات التي أعلنت تعليق عضويتها اعتراضا على ما سموه "هيمنة الإسلاميين"، المتحدث باسم الائتلاف وليد البني، والأعضاء كمال اللبواني ومروان حاج رفاعي ويحيى الكردي وأحمد العاصي الجربا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأتاسي تلغي تجميد عضويتها في الائتلاف الأتاسي تلغي تجميد عضويتها في الائتلاف



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates