سعاد الصباح ضمن قائمة أكثر الأدباء تأثيرًا في العالم
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعاد الصباح ضمن قائمة أكثر الأدباء تأثيرًا في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعاد الصباح ضمن قائمة أكثر الأدباء تأثيرًا في العالم

الكويت - كونا

أعلنت دار سعاد الصباح للنشر والتوزيع اختيار كلية ولدنبرج البريطانية بالتعاون مع المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية الدكتورة سعاد الصباح ضمن قائمة نشرتها ضمت أكثر الأدباء والمفكرين والكتاب تأثيرًا في العالم خلال 2013. وقالت الدار في بيان صحافي ان الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والمدير الإقليمي لكلية ولدنبرج الدكتور محمد محمود الجمسي اعلن أسماء المرشحين الفائزين ضمن القوائم المتنوعة الذين لعبوا دورا مهما في التأثير بمجرى الأحداث حول العالم وخلق مناخ عالمي وحضاري واضفاء مزيد من التطور على الصعيد العالمي عبر تركهم أثرا على الوعي الإنساني "فكانوا أكثر الشخصيات تميزا ذلك العام. وذكرت ان هذا الحدث الضخم يتم تنظيمه من خلال المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية مبينة ان قائمة هذا العام شملت عددا من السياسيين و المفكرين والاقتصاديين والمحاضرين الدوليين. من جهتها قالت الكلية ان الدكتورة سعاد الصباح شاعرة وباحثة كويتية حاصلة على الدكتوراه في مجال الاقتصاد من جامعة ساري في المملكة المتحدة عام 1981 ولها العديد من الإصدارات في مجالات البحث التاريخي والاقتصادي اضافة إلى حضورها الشعري المشهود وتأسيسها لعدد من الجوائز العلمية والأدبية والفنية لتشجيع الشباب العربي وتأسيسها لدار سعاد الصباح التي تعد من الدور الرائدة في المنطقة في مجال النشر والانتاج الثقافي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعاد الصباح ضمن قائمة أكثر الأدباء تأثيرًا في العالم سعاد الصباح ضمن قائمة أكثر الأدباء تأثيرًا في العالم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates