أميرة سعودية تحاكم بتهمة انتهاك حقوق خادمتها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أميرة سعودية تحاكم بتهمة انتهاك حقوق خادمتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرة سعودية تحاكم بتهمة انتهاك حقوق خادمتها

واشنطن ـ وكالات

أمرت محكمة أمريكية الأميرة السعودية مشاعل العيبان بالمثول أمامها في سبتمبر / ايلول المقبل في القضية المتهمة فيها الأميرة بانتهاك حقوق خادمتها الكينية. وكان من المفترض أن تمثل العيبان أمام المحكمة في مقاطعة سانتا آنا الأمريكية في جلسة الاثنين 29 يوليو / تموز الجاري ولكنها لم تفعل. واعتقلت السلطات الأميرة السعودية مطلع الشهر الجاري قبل أن تفرج عنها بكفالة بعد أن اتهمتها خادمتها الكينية بانتهاك حقوقها. وتقول السلطات إن العيبان، وهي في الثانية والأربعين من العمر، قد أجبرت الخادمة الكينية على العمل 16 ساعة في اليوم مقابل نحو 200 دولار شهريا وهو الأقل من المتفق علي، وصادرت جواز سفرها لمنعها من السفر. وتقول المرأة الكينية إن مخدومتها صادرت جواز سفرها في السعودية ولم تعده إليها الا قبل السفر مع العائلة إلى الولايات المتحدة، وإنها أجبرت على خدمة 8 اشخاص في 4 شقق مختلفة في المجمع السكني الذي كانت تقيم فيه مخدومتها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وقال محامي المدعية ستيف باريك "أجبرت موكلتي على عمل يشبه العبودية، لم تكن تستطيع التحرك بحرية، وقد اعتدي عليها، وأجحفت الحقوق التي وعدت بها حين جاءت إلى هنا، وأجبرت على العمل الشاق وتقاضت أجرا أقل مما تستحق". ويقول الادعاء إن العيبان هي زوجة الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود. وينفى محامو الأميرة تلك الاتهامات قائلين إن " خادمي العائلة يسمح لهم باستخدام المسابح وغرف الساونا والنادي الصحي بل والتسوق في المراكز التجارية إذا رغبوا في ذلك". يذكر أن المحكمة أخلت سبيل العيبان بعد جلسة الاستماع الأولى مقابل كفالة قدرها 5 ملايين دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة سعودية تحاكم بتهمة انتهاك حقوق خادمتها أميرة سعودية تحاكم بتهمة انتهاك حقوق خادمتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates