ميمونة بلفقيه أول سيدة أعمال سعودية مرشحة لمجلس غرفة جدة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميمونة بلفقيه أول سيدة أعمال سعودية مرشحة لمجلس ''غرفة جدة''

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميمونة بلفقيه أول سيدة أعمال سعودية مرشحة لمجلس ''غرفة جدة''

الرياض – وكالات

تعد ميمونة بلفقيه، أول مرشحة يصل بها طموحها إلى الانخراط كعضوة بمجلس إدارة غرفة تجارية بجدة في الانتخابات المزمع عقدها في ذي القعدة المقبل. وتقول سيدة الأعمال بلفقيه، والتي تدير مشروع "أصالة ورقي" لـ"الوطن": "أتمنى من خلال حصولي على عضوية مجلس إدارة غرفة جدة تمكين سيدات الأعمال لفتح مجالات أكبر للتسهيلات، وبناء علاقات أقوى وأكثر؛ تمكنها من العمل كوسيط، بحيث تتبنى من خلال موقعها الأفكار الإبداعية للأفراد، وتحويلها إلى مشاريع إنتاجية ربحية تخدم المجتمع وتؤثر على اقتصاد الوطن بشكل إيجابي دائم ومستمر". وتضيف: "سأركز في برنامجي على تنمية المنشآت الصغيرة والناشئة ودعم المبتدئين ممن يحتاجون للوقوف على أرض صلبة". وتأمل في التوسع بالمشروعات السعودية لتخرج بها للعالمية، فيما تؤكد بأن المرأة أكثر دراية ومعرفة بمثيلاتها من النساء، وهي الأكثر قدرة على تلمس احتياجاتهن الحقيقية، وتتطلع أن تساندها شقيقتها المرأة لتخوض انتخابات الغرفة يدا بيد، والسعي من خلاله لتحقيق حلم السيدات والذي يتمحور في رؤية اقتصادية مميزة تعمل على دفع عجلة الاقتصاد الوطني، وسيكون هذا من خلال نمو الاقتصاد النسائي. وعما تحتاجه سيدة الأعمال السعودية، بينت أن المرأة تحتاج إلى الدعم اللوجستي وسرعة وسهولة الحصول على القروض والفرص الاستثمارية المتاحة، والتوجيه السليم الهادف والذي يساعدها بالوصول لتحقيق أهداف مشروعها. أما عن أهمية وجود المرأة في مجلس إدارة الغرفة، فتوضح بلفقيه أن للمرأة دورا فعالا يبرز من عدة جوانب، وهي إثبات توفر الكفاءات النسائية والوطنية وتفريغ الطاقات الكامنة بالمرأة السعودية، والواضح بإصرارها على التقدم والنجاح وتأدية لدورها الوطني من جهة أخرى.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميمونة بلفقيه أول سيدة أعمال سعودية مرشحة لمجلس غرفة جدة ميمونة بلفقيه أول سيدة أعمال سعودية مرشحة لمجلس غرفة جدة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates