قومى الطفولة يستمر حتي نهاية نوفمبر في تلقي أعمال أطفال مصر
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"قومى الطفولة" يستمر حتي نهاية نوفمبر في تلقي أعمال أطفال مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قومى الطفولة" يستمر حتي نهاية نوفمبر في تلقي أعمال أطفال مصر

القاهرة ـ أ.ش.أ

صرحت الدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والامومة بأن المجلس مستمر حتى نهاية شهر نوفمبر الحالى فى تلقى أعمال الاطفال الراغبين فى المشاركة فى المسابقة التى ينظمها هذا العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمناسبة عيد الطفولة تحت عنوان "الأطفال يرسمون حكاية الثورة" . وأضافت - فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط - أن المجلس إستهدف بتنظيم هذه المسابقة إستثمار الوعى السياسى المبكر الذى يتميز به الاطفال فى الوقت الراهن لما رصدوه من أحداث سياسية وثورتين كانوا هم وأقرانهم شركاء فيها وشاهدا عليها . وقالت إن المجلس قرر الاحتفال هذا العام بعيد الطفولة بطريقة عملية بعيدا عن المهرجانات الفنية ، احتراما لذكرى الشهداء عامة والشهداء من الاطفال خاصة ، الى جانب إتاحة الفرصة للاطفال للتعبير عما بداخلهم من انطباعات تعكس استيعابهم للاحداث المحيطة بهم مما قد يضيف بعدا جديدا فى عمليات توثيق الاحداث . وأشارت الى أن هذا التوجه الذى تبناه المجلس هذا العام ورحبت به الوزارة يأتى تأكيدا لكفالة الدولة لحرية الإبداع الأدبي والفني والثقافي والعمل على الاكتشاف المبكر لمواهب الأطفال ورعايتها حيث سيتم اختيار الفائزين الذين نجحوا فى التعبير بريشتهم وقلمهم فى رسم حكاية الثورة بالرسم والشعر والقصة والزجل والمسرحية والاعمال الابتكارية بالتكنولوجيا الحديثة. وناشدت عشماوى الاطفال الراغبين فى الاشتراك في المسابقة من كافة أنحاء الجمهورية في الريف والحضر بسرعة تقديم اعمالهم للمجلس ، موضحة أنه تم تمديد موعد إنتهاء تلقي الأعمال لمدة إسبوعين لاتاحة الفرصة لاكبر عدد من الاطفال للمشاركة فيها خاصة وأنه يتم الاعلان عنها بصفة مستمرة فى وسائل الاعلام .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قومى الطفولة يستمر حتي نهاية نوفمبر في تلقي أعمال أطفال مصر قومى الطفولة يستمر حتي نهاية نوفمبر في تلقي أعمال أطفال مصر



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates