فتيات الكاشين تقعن فريسة سهلة على الحدود بين الصين وميانمار
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فتيات الكاشين تقعن فريسة سهلة على الحدود بين الصين وميانمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتيات الكاشين تقعن فريسة سهلة على الحدود بين الصين وميانمار

بكين - د ب ا

احتجزت فتاة عمرها 17 عاما من عرقية كاشين بغرفة طوال ثلاثة أسابيع فى الوقت الذى كان يحاول فيه زوجان صينيان بيعها كـ"زوجة مؤقتة" لصاحب أعلى سعر.وتقول سنج بان، التى عادت مؤخرا من محنتها عبر الحدود فى يونان الصينية إلى مخيم جى يانج للاجئين، "كنت أبكى طوال الوقت، ولكنهما قالا لى إنه يجب على أن أتزوج من الرجل الذى اختاراه لى، وأننى لن أعود إلى المنزل مرة أخرى". وأضافت "بعض الرجال عرضوا من 20 ألف يوان صينى (3200 دولار) حتى 30 ألف يوان مقابل شرائى، ولكن الزوجين أرادا الحصول على 50 ألف يوان على الأقل ".وتعتبر "سنج بان" محظوظة لأن المحتجزين لها كانا فى غاية الجشع. ففى أحد الأيام عندما غادر الزوجان المنزل تمكنت من الخروج من غرفتها واتصلت بالسلطات فى جى يانج لتطلعهم على محنتها. وقام مسئولو المخيم بإبلاغ الشرطة الصينية.وأضافت "أرسلت الشرطة عميلا متخفيا ادعى أنه يريد شرائى، وعندها قام بإلقاء القبض على الزوجين بتهمة الاتجار بالبشر". وتابعت "وأرسلونى (الشرطة) مرة أخرى إلى المخيم".ومنذ يونيو 2011، عندما اندلعت المعارك بين جيش ميانمار ومتمردى جيش استقلال كاشين (كيه.إى.إيه)، نزح ما يقدر بنحو 140 ألف مدنى فى الولاية الشمالية وأجبروا على العيش فى مخيمات اللاجئين، التى يقع الكثير منها على طول احدود الصينية. واضطر العديد من النساء فى المخيمات إلى البحث عن عمل فى الصين لإعالة أسرهن، مما جعلهن عرضة للانتهاكات.وتقول كون جا، القيادية فى شبكة إحلال السلام فى كاشين غير الحكومية، " إن الاتجار بالبشر أمر شائع فى ولاية كاشين، وخاصة فى مخيمات اللاجئين التى تقع بالقرب من الحدود". وانهار اتفاق وقف إطلاق النار، الذى استمر طوال 17 عاما مع الحكومة، منذ أكثر من عامين مما تسبب فى تقسيم ولاية كاشين إلى مناطق خاضعة لسيطرة الدولة وأخرى خاضعة لسيطرة المتمردين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتيات الكاشين تقعن فريسة سهلة على الحدود بين الصين وميانمار فتيات الكاشين تقعن فريسة سهلة على الحدود بين الصين وميانمار



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates