القضاء اليمني يقضي بإطلاق سراح فتاة بحر أبو سكينة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القضاء اليمني يقضي بإطلاق سراح "فتاة بحر أبو سكينة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القضاء اليمني يقضي بإطلاق سراح "فتاة بحر أبو سكينة"

صنعاء - أ ش أ

قضت محكمة يمنية، الثلاثاء، بإطلاق سراح الفتاة السعودية "هدى آل نيران" الشهيرة بـ"فتاة بحر أبو سكينة" وإحالتها إلى دار الأمل لرعاية الفتيات، وعرضها على طبيب شرعي، ومنحها مدة ثلاثة أشهر لتصحيح وضعها القانوني في اليمن. وتحاكم هدى، بتهمة دخول البلاد بطريقة غير شرعية، سعيًا منها للحصول على حق اللجوء من أجل الزواج من حبيبها اليمني الذي يدعى "عرفات". وفي جلسة النطق بالحكم برئاسة القاضي أمين العمري اليوم الثلاثاء، قررت المحكمة بإدانة المواطنة السعودية هدى آل نيران بدخول الأراضي اليمنية بطريقة غير شرعية، والاكتفاء بالمدة التي قضتها في سجن إدارة مصلحة الهجرة والجوازات، فيما برأت المحكمة الشاب اليمني عرفات من تهمة اختطاف الفتاة ومساعدتها على دخول الأراضي اليمنية بطرق غير مشروعة. كما أقر الحكم بإحالة الفتاة إلى دار الأمل لرعاية الفتيات تحت إشراف مفوضية شؤون اللاجئين، وعرضها على طبيب شرعي، ومنحها مدة ثلاثة أشهر لتصحيح وضعها القانوني في اليمن. وتضمن الحكم إعادة الهواتف المحمولة المضبوطة، ورفضت المحكمة تدخل السفارة السعودية من حيث الموضوع وإن كانت قد قبلته شكلا. يشار إلى أن المدعو "عرفات" أحد العاملين اليمنيين بالسعودية، وقد التقى هدى قبل ثلاث سنوات وتعرف عليها، وجمعتهما قصة حب وتقدم لخطبتها من أسرتها ثلاث مرت قوبلت جميعها بالرفض، وقررت عائلتها تزويجها من شخص سعودي، حسب قوله في أوراق القضية، إلا أنها خططت للفرار إلى اليمن دون ترتيب مسبق معها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء اليمني يقضي بإطلاق سراح فتاة بحر أبو سكينة القضاء اليمني يقضي بإطلاق سراح فتاة بحر أبو سكينة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates