شقائق الثورة النسائية تعلن مشاركاتها في تظاهرات 23 نوفمبر‏
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"شقائق الثورة" النسائية تعلن مشاركاتها في تظاهرات 23 نوفمبر‏

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شقائق الثورة" النسائية تعلن مشاركاتها في تظاهرات 23 نوفمبر‏

القاهرة ـ سارة درويش

أعلنت حركة "شقائق الثورة" النسائية، مشاركتها في تظاهرات الجمعة 23 تشرين الثاني/ نوفمبر، التي دعت إليها القوى السياسية المصرية، احتجاجًا على "العنف الممارس من قِبَل الداخلية، على المتظاهرين في شارع محمد محمود، وللتنديد بقرارات الرئيس التي لم تأخذ تطهير الداخلية كمطلب حقيقي ورئيسي للثوار على محمل الجد". وكان عدد من القوى السياسية المصرية قد دعا إلى  المشاركة في تظاهرات الجمعة، 23 تشرين الثاني/ نوفمبر، للمطالبة بتطهير وإعادة هيكلة وزارة الداخلية والأمن الوطني، وتحقيق العدالة الناجزة من قتلة المتظاهرين، والتي تسبب تأخرها في استمرار حالة الغليان وعدم الاستقرار. وطالبت الحركة في بيان أصدرته مساء الخميس، ووصل "العرب اليوم" نسخة منه، الرئيس مرسي أن "يتراجع في أمر تأسيسية الدستور"، وأضافت أن "الدستور لكل المصريين وليس لفئة واحدة من جموع الشعب المصري، بعد انسحاب كل القوى المدنية من التأسيسية". وتساءلت الحركة "كيف نقدر مصابي الثورة وشهداءها بالمال، ونحن لم نحصل على قصاص، وكيف تكون قراراتك لا يمكن الطعن عليها أيها الرئيس المنتخب". وتابعت الحركة "لم نبذل دماءنا حتى نحصل على ديكتاتور جديد يحصن نفسه وجماعته، ولم نحقق أي من أهداف الثورة في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية". وختمت الحركة بيانها بالتأكيد على رفضها "التنمية القائمة على القروض، والسلطة المطلقة حتى لو كانت موقتة، وتأسيسية الدستور التي لا تعبر عن جموع الشعب المصري بكافة طوائفه، وسلوك الداخلية". يذكر أن "شقائق الثورة" هي حركة نسائية مصرية، تأسست في 17 كانون الأول/ ديسمبر 2011، تهدف إلى الدفاع عن الثورة المصرية. وتضم مصريات ينتمين إلى جميع التيارات الفكرية، يتفقن علي مطالب الثورة التي أعلنت في ميدان التحرير، ويتعهدن بالسعي لتحقيق هذه المطالب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقائق الثورة النسائية تعلن مشاركاتها في تظاهرات 23 نوفمبر‏ شقائق الثورة النسائية تعلن مشاركاتها في تظاهرات 23 نوفمبر‏



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates