جواهر القاسمي تفوز بجائزة فيمينا الشرق الأوسط
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جواهر القاسمي تفوز بجائزة "فيمينا" الشرق الأوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جواهر القاسمي تفوز بجائزة "فيمينا" الشرق الأوسط

الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي
الشارقة -صوت الإمارات


فازت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، مديرة مؤسسة "فن" مديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، بجائزة "فيمينا" الشرق الأوسط في نسختها الأولى، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم أول من أمس، في فندق جميرا بيتش - دبي.

وتصدر جائزة فيمينا عن مجلة "فيمينا إنديا" التابعة لمجموعة "تايمز أوف إنديا" و"وورد وايد ميديا"، وتعتبر من أبرز الجوائز المرموقة وأكثرها عراقة، حيث واظب منظموها على تكريم الإنجازات النسائية على مدار 52 عامًا.

وفازت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي بالجائزة التي حملت لقب "لا تتوقف عن رعاية العقول اليافعة" تكريمًا لعملها في مجال تعليم الأطفال، حيث لعبت بصفتها مديرة لمؤسسة "فن" - الفن الإعلامي للأطفال والناشئة - دورًا رياديًا في تمكين الأطفال والشباب من الوصول إلى كامل طاقاتهم الإبداعية، خصوصًا من خلال العمل مع المؤسسة وعملها مديرةً لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل - الفعالية السنوية التي تنظمها "فن".

وإضافة إلى عملها في مجالات السينما والفن، أعلنت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، أخيرًا، عن مبادرة على هامش مشاركتها في مهرجان كان السينمائي الـ69 تقضي بتعاون مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والذي يعتبر أكبر منظمة للإغاثة الإنسانية في العالم تعنى بمكافحة الجوع، وتعزيز الأمن الغذائي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر القاسمي تفوز بجائزة فيمينا الشرق الأوسط جواهر القاسمي تفوز بجائزة فيمينا الشرق الأوسط



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates