برلين تغريم دبلوماسي سعودي 35 ألف يورو تعويضًا لخادمته
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برلين: تغريم دبلوماسي سعودي 35 ألف يورو تعويضًا لخادمته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برلين: تغريم دبلوماسي سعودي 35 ألف يورو تعويضًا لخادمته

برلين ـ وكالات

أتهمته خادمته الأسيوية بسوء معاملتها وعدم إعطائها أجرها ونفى الدبلوماسي السعودي السابق تلك الاتهامات، لكنه قبل أمام محكمة العمل في برلين بدفع تعويض لها من المحتمل أن تسدده حكومته لتحافظ على سمعتها في ألمانيا. بعد نزاع قضائي دام سنوات تعهد محامي ملحق دبلوماسي سعودي سابق أمام محكمة العمل في برلين الثلاثاء (19 مارس/آذار 2013) بأن يدفع موكله السعودي لخادمته الإندونيسية 35 ألف يورو أجرا وتعويضا عن سوء معاملته لها. وكانت الخادمة قد عملت في منزل الملحق السابق في برلين في الفترة بين أبريل/ نيسان 2009 و أكتوبر/ تشرين الأول 2010. وذكرت أنها كانت تعمل يوميا "بدون أجر ولمدة عشرين ساعة". وكان محامي الخادمة الإندونيسية قد طالب بتعويض قدره 70 ألف يورو، لكن تم في النهاية الاتفاق مع محامي الدبلوماسي السعودي على تحويل نصف المبلغ المطلوب على حساب بنكي لأحد الوكلاء لصالح المخدومة حتى يوم 22 أبريل القادم. وفي حالة تسديد الـ 35 يورو يتم إغلاق ملف القضية. وكانت الحصانة الدبلوماسية التي يتمتع بها الملحق السابق قد منعت من رفع دعوى ضده طيلة وجوده في ألمانيا. لكن بعد مغادرته ألمانيا لم يعد يتمتع بحصانة دبلوماسية وجرى رفع دعوى ضده من قبل محامي الخادمة الإندونيسية التي غادرت هي أيضا ألمانيا وتعيش في بلدها حاليا. ولم تحضر الخادمة إلى ألمانيا لمتابعة مسار القضية لأنها "بدأت حياة جديدة في بلدها ولا تريد تذكر 19 عشر شهرا من العبودية" حسب ما قال محاميها. وقد نفى الملحق السعودي السابق ما وجهته له الخادمة من اتهامات لكنه قبل بدفع التعويض حتى يتجنب الوقت الطويل والتكلفة الكبيرة التي تصاحب عملية التقاضي، حسب ما قال محاميه الألماني في برلين. وأضاف المحامي أن موكله لا يمتلك هذا المبلغ، متوقعا أن تدفعه نيابة عنه حكومة بلاده "حتى لا تضرر سمعة السعودية في ألمانيا"، حسب تعبيره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلين تغريم دبلوماسي سعودي 35 ألف يورو تعويضًا لخادمته برلين تغريم دبلوماسي سعودي 35 ألف يورو تعويضًا لخادمته



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates