21 ألف سيدة أعمال مسجلة في غرف التجارة والصناعة الاماراتية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

21 ألف سيدة أعمال مسجلة في غرف التجارة والصناعة الاماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 21 ألف سيدة أعمال مسجلة في غرف التجارة والصناعة الاماراتية

أبو ظبي - كونا

قالت اقتصادية اماراتية الأربعاء ان عدد سيدات الاعمال المسجلات في الغرف التجارية في دولة الامارات يبلغ نحو 21 ألف سيدة يعملن في أنشطة اقتصادية وتجارية متنوعة. وأوضحت رئيس مجلس سيدات أعمال الامارات فاطمة الجابر في تصريح صحافي على هامش لقائها مع مساعدة الأمين العام نائبة المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة لكشمي بوري ان قطاع سيدات الأعمال في الامارات حاليا يمثل أكثر من 10 في المئة من القطاع الخاص فيما بلغت نسبة تمثيل المرأة في مجالس ادارات الغرف التجارية الاماراتية نحو 15 في المئة. وأضافت الجابر ان لقائها مع ممثلة شؤون المرأة في الامم المتحدة بحث مجالات التعاون المشترك وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال دعم المرأة العاملة وسيدات الأعمال اضافة لوسائل تعزيز دور المرأة في النمو والتطور الاقتصادي وتمكينها في سوق العمل. وذكرت الجابر انها قدمت خلال اللقاء عرضا وافيا عن انجازات وخطط مجلس سيدات أعمال الامارات بصورة عامة ومجلس سيدات أعمال أبوظبي بصورة خاصة مؤكدة حرص المجلس على ترسيخ وتعزيز دور سيدات الأعمال في كافة القطاعات الاقتصادية عبر التعاون المثمر مع المنظمات المعنية الخليجية والعربية والدولية. وأكدت الدور الحيوي المنوط بالمرأة في تعزيز النمو الاقتصادي ودعم التنمية في مختلف دول العالم عبر مشاركتها الفاعلة في تنفيذ الخطط التنموية والمشاريع الاقتصادية في بلدها على نحو يضمن دخولها في الشراكة الاقتصادية مع الرجل ليعمل الجميع على تعزيز عجلة التنمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21 ألف سيدة أعمال مسجلة في غرف التجارة والصناعة الاماراتية 21 ألف سيدة أعمال مسجلة في غرف التجارة والصناعة الاماراتية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates