ربة منزل وصديقتها تقتلان جارتهما من أجل 1600 جنيه
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ربة منزل وصديقتها تقتلان جارتهما من أجل 1600 جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ربة منزل وصديقتها تقتلان جارتهما من أجل 1600 جنيه

القاهرة - وكالات

استدرجت سيدتان جارتهما وقامتا بالتخلص منها على طريقة ريا وسكينة بسبب الخلافات المالية، حيث قامتا بتقيدها وخنقها بايشارب والقوها بمنور بعقار مجاور، وتمكن الأهالي من العثور عليها بعد تعفن الجثة، وبالقبض عليهما اعترفتا بارتكاب الجريمة، وبعرضهم على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات. تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من سيد عبد التواب 41 سنة عامل بعثوره على جثة لفتاة بمنور العقار سكنه، وبانتقال قوات الشرطة إلى محل البلاغ تم العثور على جثة خديجة رمضان 19 سنة عاملة بمشغل خياطة ترتدي ملابسها كاملة موثقة اليدين والقدمين، ومكممة الفم وملفوف حول رقبتها إيشارب وبها خدوش وسحجات بالرقبة، وبسؤال والدها أكد بأن نجلته اختفت منذ أيام عقب خروجها لمقابلة صديقاتها وشراء بعض الملابس، وأنه أبلغ بتغيبها، وبعرضها على النيابة أمرت بتشريح الجثة، وتبين من خلال التقرير بوجود سحجات بالرقبة، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق. وبإخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة أمر بوضع خطة وتشكيل فريق بحث لفك لغز الجريمة وضبط الجناة، ومن خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والمعلومات التي جمعها فريق بحث برئاسة العميد مدير إدارة المباحث الجنائية ورئيس وضباط مباحث قطاع الشرق، تبين أن المجني عليها تربطها معاملات مادية عبارة عن «جمعية» مع إيمان محمد 25 سنة وشهرتها «أم محمد» ربة منزل وجارة المجني عليها، وأن الأخيرة مدينه لها بمبلغ مالي 1600 جنيه ويوم الواقعة تم مشاهدة المجني عليها صحبة صديقتها، وبعمل كمين تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع صباح عبد العظيم 30 سنة ربة منزل ومقيمة بالعقار محل الواقعة، وأضافت بأن المجني عليها طالبتها بالمبلغ المدينه لها به فاستدرجتها إلي منزل المتهمة الثانية، وفور وصولهما قامتا بشل حركتها وتكميم أنفاسها بايشارب حتي فارقت الحياة ثم قامتا بتوثيقها بحبل غسيل و استوليتا على هاتفها المحمول، وخاتم وحلق ومبلغ مالي 45 جنيه، ثم قامتا بالتخلص من الجثة بإلقائها بالمنور حيث عثر عليها، وارشدتا عن المسروقات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربة منزل وصديقتها تقتلان جارتهما من أجل 1600 جنيه ربة منزل وصديقتها تقتلان جارتهما من أجل 1600 جنيه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates