ننشر التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ننشر التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ننشر التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ

قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ
كفر الشيخ - صوت الامارات

 

أمر المستشار علاء الخطيب مدير نيابة مركز كفرالشيخ اليوم الجمعة، حبس المدعوة "ضحى ا.ع.س"، 25 سنة، ربة منزل، وتقيم بعزبة البحيري التابعة لقرية أريمون، دائرة مركز شرطة كفرالشيخ، وعشيقها المدعو "محمد ا.ع.ا"، 24 سنة، مبيض محارة،ويقيم بنفس عنوان الأولى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجه مدير نيابة مركز كفرالشيخ، لهذين المتهمين من خلال التحقيقات التي أجريت معهما تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، تهمة قتل المدعو "أحمد ص.ع.ا"، 27 سنة، مبيض محارة، ويقيم بنفس عنوان المتهمين زوج المتهمة الأولى وصديق المتهم الثاني عمدا.

وأدلى المتهمين باعترافات تفصيلية أمام النيابة، بعقدهما العزم وبيتا النية على قتلهما المجني عليه المذكور زوج المتهمة الأولى وصديق المتهم الثاني ليخلو لهما الجو بعد وفاته نظرا لإرتباطهما بعلاقة عاطفية تطورت إلى علاقة آثمة ومحرمة وكانت تلك العلاقة سببا في تنفيذ مخططهما بشأن الخلاص من المجني عليه.

وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة لشاب في نهاية العقد الثاني من العمر مقتولًا وملقاة في أرض زراعية بالقرب من قرية دائرة المركز، منذ يوما واحدا.

وانتقلت قوة من مباحث المركز إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة المجني عليه المذكور مبيض المحارة، وملقاه علي مصرف خاص بأرض زراعية بالقرب من منزله وبه إصابة عبارة عن طعن بمنتصف الظهر من أعلي ومستقر بها نصل معدنى سكين أحدث إصابته التي تسببت في وفاته وجرى نقل جثته لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام.

وبسؤال والده ويدعي "صبري ع.ا" 58 سنة، موظف بالوحدة المحلية لقرية أريمون، قرر أن الجثة لنجله، وأنه متغيب منذ مساء أمس، ولم يحرر محضر بغيابه، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

وشكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد رامي عبد الصمد شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ،ومعاونوه، لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي، إلىأن مرتكب الواقعة، المتهمين المذكورين زوجة المجني عليه وصديقه الصادر بحقهما قرار الحبس حيث أن علاقة عاطفية آثمة بين الزوجة وعشيقها وتطورت بينهما العلاقة وصلت إلى حد الخروج سويا خارج المنزل  مرات عديدة وتردده على شقتها خلال الفترات التى يغيب فيها الزوج للعمل بمهنة "مبيض محارة".

كما ثبت من التحريات أن الزوجة أعدت خطة الخلاص من زوجها بالاتفاق مع عشيقها من خلال مكالمة تليفونية حتى يخلو لهما الجو من أجل الزواج منةبعضهما حتى استدرج العشيق الزوج "المجني عليه" إلى أطراف القرية بحجة إعطاؤه "كارت ميموري" خاص بزوجته، وبعد وصول الزوج إلى المكان غافله المتهم وتعدي عليه بالضرب من الخلف بإداة حادة "سكين" كان يخفيها محدثًا إصابته التى أودت بحياته وألقى بجثته في مكان العثور علي الجثة.

وأوضحت التحريات إلي أن العاشق بعد إرتكابه الجريمة قابل الزوجة وأخبرها بنجاح مهمته والخلاص من الكابوس الجاسم على قلبها وهو زوجها المجنى عليه فيما جرى إلقاء القبض علي كلا المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بإرتكابهما الواقعة وأرشد المتهم الثاني عن السكين المستخدم في تلك الواقعة.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 7965 لسنة 2018 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ ننشر التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates