ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل
آخر تحديث 04:44:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل

ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول
واشنطن - صوت الامارات

تسببت الثورة العلمية الحديثة فى تطورات كبيرة بالعمليات الجراحية ولاسيما عمليات التحول الجنسى التى لجأ إليها البشر لمن يعانون مشاكل جسدية بسبب اضطرابات هرموناتهم، فنجد أنثى بمكونات جسدية أقرب إلى الرجال أو العكس، لكن يبدو أن الأمر لم يكن مقتصرًا على البشر فقط، حيث طال الحيوانات أيضًا التى دخلت إلى عالم التحول الجنسى.

وتدعى ممرضة أنها صاحبة فخر لامتلاكها "قطة متحولة جنسيا"، حيث أصبحت توم أنثى بعدما أنقذتها بفضل عملية تغيير الجنس لتخفيف مشاكل البول، وعندما وقعت كريستا لى، البالغة من العمر 51 عامًا، فى حب القطة الضبابية بألوانها الرمادية والبيضاء، كانت تسمى لويس، وذلك فى يونيو من العام الماضى فى ملجأها المحلى، وشعرت حينها كريستا بالسعادة بعد السماح لها باصطحابها إلى المنزل فى ذلك اليوم، حيث تم تحييد القط وتلقيحه بالفعل.

ولكن سرعان ما أصبح واضحًا لكريستا وزوجها العامل فى محل بقالة شون، البالغ من العمر 56 عامًا، من The Triangle ، فى نورث كارولينا، أن القط لويس البالغ من العمر عام واحد كان يكافح من أجل تمرير الماء "البول"، وعندما فعل ذلك احتوى على آثار دم، وحينها اعتقدوا أنه مصاب بعدوى، وأصيبوا بالصدمة عندما قال الطبيب البيطرى إن "طية جلدية حول قضيبه تمنعه من التبول بشكل صحيح واقترح جراحة".

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اقترح الطبيب البيطرى إما فتح فتحة أكبر، أو إزالة "كاثود" لويس بالكامل، وعكس الجلد المتبقى لإنشاء ممر دائم للبول للهروب من العجان، وهو أقرب إلى فتحة الشرج، وأوضحت كريستا: "أخبرنا الطبيب البيطرى أنه نظرًا لأن جلد لويس كان منتفخًا للغاية، فمن غير المرجح أن يعمل الخيار الأول.. ولم نرغب أن نضعه فى نهاية الأمر بطريق إجراء المزيد من العمليات الجراحية، لذلك ذهبنا للخيار الثانى".

وأوضحت الممرضة الأمريكية، أنهم "قاموا فى الأساس بإزالة قضيبه، ثم قاموا بإجراء فتح مثلما ستجده على قطة أنثى مع ترك الجلد خلفها"، ويقول التقرير: "القطط من الذكور والإناث تتبنى وضعية مماثلة أثناء التبول، وتنشر أرجلها الخلفية بحيث تشير أقدامها فى الاتجاه المعاكس.. ثم يرفعون ذيلهم، الذى عادة ما يكون ثابتًا، ويطلقون البول لأسفل.. وتبول الذكور يكون من القضيب ويخرج البول باتجاه الجزء الأمامى من الجسم أكثر من الإناث، حيث يخرج السائل الجسدى من الإحليل بالقرب من المهبل والشرج فى مؤخرة الحيوان".

واستقرت كريستا وشون، لأول مرة على حبهما للحيوانات عندما التقيا من خلال موقع Match الذى يرجع تاريخه إلى سبتمبر 2018، وأخبر شون زوجته كريستا، أن قطه فريد، كان يشعر بالوحدة بعد وفاة أخته، لذلك، عندما أصبحوا زوجين، قرروا تبنى قطة أخرى للحفاظ على سلالة القط فريد، لذا توجها إلى مأواهم المحلى الصيف الماضى، حيث قررت كريستا تبنى القط لويس، الذى كان لا يزال حينها قط ذكر.

وقالت: "لقد كان لطيفًا للغاية ومحبوبًا.. لقد وقعت فى حبه"، وعندما أخذته إلى المنزل، أقام فى حمامها حتى يتمكن من التعود على محيطه الجديد قبل أن يتم تقديمه إلى فريد، وبقية المنزل، ولكن سرعان ما اتضح أن هناك مشكلة، وتابعت: "كنت أعمل ليلاً كممرضة فى ذلك الوقت، وعدت من نوبة عمل مباشرة بعد أن حصلنا على لويس لاكتشف أنه كان يتبول على الأرض، وأن البول كان فيه دم".

وأوضحت أن المضادات الحيوية التى تم إعطاؤها إلى القط لويس لم تنجح وظل يعانى من الألم، مما دفع كريستا إلى حجز موعد بيطرى طارئ، تم فيه اكتشاف الغطاء الجلدى الذى يمنع القط من التبول بشكل صحيح، أما عملية الجراحة التى أجرياها للقط ليتحول جنسيًا فلم تكن رخيصة، حيث كلفت الزوجين 2800 دولار (2250 جنيه إسترلينى)، واضطر الزوجان إلى إنشاء حملة لجمع التبرعا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل ممرضة أميركية تروى قصة قط متحول جنسيًا من ذكر لأنثى وتكشف التفاصيل



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 13:51 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

شركة "أديداس أورجينال" تعيد إنتاج حذاء "أيزوغو"

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة

GMT 06:49 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

حصن خورفكان يقدم باقة من البرامج التعليمية لزواره في 2020

GMT 14:11 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق طبيعية لإطالة الشعر والعناية به

GMT 03:07 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الوصل يقسو على الظفرة في كأس الإمارات لكرة اليد

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 12:27 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

آيتن عامر تكشف سر تحمسها للمشاركة في مسلسل "الطوفان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates