أمهات ينتهكن خصوصية بناتهن الشخصية أشهرهن كيم كاردشيان
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمهات ينتهكن خصوصية بناتهن الشخصية أشهرهن "كيم كاردشيان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمهات ينتهكن خصوصية بناتهن الشخصية أشهرهن "كيم كاردشيان"

أمهات ينتهكن خصوصية بناتهن الشخصية أشهرهن "كيم كاردشيان"
نيويورك - صوت الامارات

لوحظ مؤخرا انتشار عدد من الحسابات الرسمية لفتيات صٌغار على "إنستغرام" نجحت في استقطاب أعداد هائلة من المتابعين، لتنافس بذلك المشاهير العالمية.

وعلى ما يبدو أن هؤلاء الفتيات الصُغار لا يوجد من يوجههن، فأمهاتهن صنعت منهن نجوم على الشبكات الاجتماعية دون الأخذ برأيهن، وكأنهن دمية يفعلن بها ما يشاءن وما يحلو لهن.

ولأن انتهاك حقوق الطفل لايقتصر على التعذيب أو تعريضه لأي إيذاء بدني أو نفسي فقط، فنجحت عدد من الأمهات بأنتهاك حقوق أطفالهن دون موافقتهن، واخذن ينشرن صورا لهن إينما ذهبن وادخل غرفتهن، ولم يتوقف الأمر عنذ لك الحد، فهناك بعض الأمهات استغلن بناتهن لترويج منتاجتهن عبر الشبكات الاجتماعية.

كيم كاردشيان..

ومن بين تلك المشاهير التي حرصن على ذلك، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كاردشيان" التي باتت مؤخرا تصطحب أبنتها معها في كافة المناسبات الرسمية، وحرصت على ارتداء ابنتها قطع مماثلة لفساتينها.

وبات أسم نورث أبنه كاردشيان "34 عاما"، تعتلي عناوين الصحف العالمية في الفترة الأخيرة، والذين أكدوا أنها ورثت البذخ والترف من والدتها، ويأتي ذلك بعد أن قامت كاردشيان بنشر مجموعة من الصور لها وهي ترتدي بعض القطع الثمينة التي تشبه تصاميم أزيائها لتزيل مسحة البراءة والعفوية من ملامحها.

مغني الراب فورتافي..

وسار على نهج كيم كاردشيان مغني الراب فورتافي، الذي لديه أبنه تدعي "إيجيبت"، التي نجحت في استقطاب أكثر من ألف متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهي لم تتعدي العام الواحد من عمرها.

يبدو أن هذه الطفلة نجحت في كسب قلب آل كاردشيان، حيثُ كن يهادونها الهدايا الثمينة إعجابا بجمالها اللافت وبرائتها الساحرة.

الطفلة "مايا" صاحبة لقب أشهر عارضة أزياء..

ومن بين الحسابات، يظهر حساب لطفلة  لم تتعدي العام الواحد من عمرها، تحولت بين ليلة وضحاها إلى أشهر عارضة أزياء على "إنستغرام"، بعد أن قررت والدتها أن تدخلها عالم الموضة والأزياء من أوسع أبوابه دون أن ترحم قلة حيلتها.

وقالت والدتها لأحدى الصحف البريطانية،  أنها أخذت قرار منذ ولادة ابنتها بأن تجعل منها عارضة أزي مشهورة، وبالفعل أنشأت لها حساباً على إنستجرام وبدأت في نشر صور لـ"مايا" بملابس غاية في الروعة والجمال.

وبفضل جمال الطفلة اللافت، نجحت في استقطاب أكثر من 120 ألف شخص بينهم مشاهير أمثال كلوي كارداشيان ولورين جودجر.

وقالت إيمي، أنها كانت تنفق ما يُعادل ألف يورو شهرياً في اقتناء ملابس لها في بداية المشروع، لكن لاحقاً أصبحت تأتيها الملابس كهدايا من دور العرض المهتمة بالأطفال.

الطفلة "جوري" تقتحم عالم الشهرة من أوسع أوابه..

لأنها تحترف التصوير، جعلت أبنتها البالغة من العمر 4 أشهر تدعي "جوري ماري" الموديلز الخاص بها، فكانت تقوم بتصويرها وهي نائمة، بعد أن كانت تضيف لها بعض اللمسات لتحولها إلى شخصيات عالمية، فقامت بتصويرها وهي ترتدي ملابس المغنية الاسترالية سيا كيت، وآخرى وهي ممسكة بأدوات الطبخ.

حققت الطفلة شهرة واسعة، بعد أن نشرت والدتها صورها على موقع الصور الأشهر "إنستجرام"، حيثُ تصدرت عناوين الصحف العالمية الذين بذلوا جهدا كبير لإجراء حوار مع والدتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمهات ينتهكن خصوصية بناتهن الشخصية أشهرهن كيم كاردشيان أمهات ينتهكن خصوصية بناتهن الشخصية أشهرهن كيم كاردشيان



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates