الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين
آخر تحديث 19:41:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

أصبحا بالكاد يتقابلان وتمر أسابيع عدة دون مقابلة بينهما

الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين

ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية
لندن - كاتيا حداد

احتفل الأمير فيليب (Prince Philip) زوج إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا الحالية، بعيد ميلاده الثامن والتسعين يوم أمس الإثنين، ومن غير المعروف حتى الآن كيف احتفل، وما إذا كان أفراد عائلته وعلى رأسهم الملكة قد انضموا إليه في احتفالية عائلية بمناسبة عيد ميلاده.

وبالتزامن مع احتفال الأمير فيليب بعيد ميلاده الثامن والتسعين، ظهرت تقارير جديدة تتحدث عن أن الأمير وزوجته الملكة قد أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين، منذ تقاعد الأمير فيليب عن العمل الرسمي منذ عامين، وأنهما أصبحا بالكاد يتقابلان خلال العامين الماضيين وغالبا ما تمر أسابيع عدة قبل مقابلة أي منهما للآخر.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا جديدا، في ذات السياق ونقلت فيه عن مصدر مطلع قوله إن الملكة وزوجها الأمير فيليب أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين هذه الأيام، إلا أن الأمر لا يتعلق بخلاف حقيقي بينهما أو وجود مشكلات في زواجهما الطويل والذي بدأ منذ ما يزيد عن السبعين، وإنما برغبة الملكة في مساعدة زوجها في الابتعاد عن الأضواء والحصول على راحة مستحقة بعد سنوات طويلة من العمل، وهو الأمر الذي سيجد صعوبة حقيقية في القيام به إذا ما ظل في دائرة الضوء إلى جانب الملكة والتي تعهدت بالاستمرار في القيام بمهام عملها لآخر يوم في حياتها.

المصدر تحدث عن ذلك وقال: "الملكة تشعر أن زوجها دوق إدنبره يستحق الحصول على راحة كاملة بعد تقاعده، إنها تدرك جيدا أنه إذا ما استمر في الظهور في دائرة الضوء وفي الظهور في المهمات الرسمية المختلفة إلى جانب بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية، سيجد نفسه مضطرا إلى العودة إلى حياة ما قبل التقاعد، وتحمل ما تضمنتها من أعباء ومسؤوليات"، وأضاف المصدر مؤكد أن الأمير فيليب والملكة لا يزالان على اتصال دائم بالرغم من أنهما أصبحا نادرا ما يتقابلان هذه الأيام.

الأمير فيليب يقضي وقته في المزرعة

جو ليتل (Joe Little)، وهو محرر لدى مجلة " Majesty Magazine"، أكد على ما قاله المصدر خلال تصريح له لوسائل الإعلام قال فيه: "من المعروف أن دوق إدنبره أصبح يقضي وقته هذه الأيام بين مزرعة وود في ساندرينجهام وقلعة وندسور، وهو في معظم الوقت في المزرعة حيث يمكنه الحصول على المزيد من الاسترخاء والراحة هناك، نتيجة لذلك غالبا ما تمر أسابيع دون لقائه بالملكة ولكنهما يتحدثان معا عبر الهاتف يوميا.

 الأمير فيليب نادرا ما يزور قصر باكنغهام

تشارلي بروكتور (Charlie Proctor)، رئيس تحرير موقع Royal Central، تحدث أيضا في حوار له مع موقع Daily Star Online عن أن الأمير فيليب أصبح نادرا ما يقوم بزيارة قصر باكنغهام خلال العامين الماضيين، وقال: "على العكس من معظم الأزواج فإن الملكة ودوقة إدنبره يعيشان على بعد أميال من بعضهما البعض، لقد أصبح نادرا ما يذهب إلى قصر باكنغهام بعد تقاعده، لأنه اعتاد على أن ينظر إلى قصر باكنغهام على أنه مكان العمل، في حين أن الملكة لا تزال مستمرة في العمل لذلك فهي تقضي معظم وقتها في مقر عملها وهو قصر باكنغهام".

قد يهمك ايضا:

الأمير فيليب يتخلى عن رخصة قيادته "طوعاً"

ملكة بريطانيا في "عربة" تجرها الجياد خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ93

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates