نصائح لزيادة الحب بينكِ وبين زوجك
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصائح لزيادة الحب بينكِ وبين زوجك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح لزيادة الحب بينكِ وبين زوجك

العلاقة الزوجية
القاهرة -صوت الامارات

في العلاقات الزوجية يرغب كل من الزوجين من زيادة مشاعر الحب والود بين الطرفين وهذا ما يجعل كلا الطرفين يبحث عن الطرق التي يساعد من خلالها في زيادة تعلق الشخص الآخر به.تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في زيادة تعلق وحب زوجك لكِ لتستمتعي بحياة زوجية مثالية.
زيارة مفاجأة لوالديه يهتم الرجل دائمًا بأن تصبح علاقة زوجته بوالديه في أفضل حال، يمكنكِ استغلال ذلك الأمر عن طريق زيارة والدي زوجك بصورة مفاجأة أو اقتراح ذلك الأمر على زوجك، ويمكن أن تقومي بتحضير هدية لتقدميها لوالدي زوجك خلال الزيارة، ذلك الأمر سيزيد من حب زوجك لكِ وتقديره لما تقومين به لوالديه.
لا تثقلي عليه

تزيد الكثير من السيدات الضغط على أزواجهن من خلال كثرة الطلبات والاحتياجات مع  مرور الزوج بضائقة مالية، لا تكوني كذلك بل احرصي على التخفيف من أعباء زوجك المادية وساعديه في ادخار بعض المال للمستقبل، ويمكن القيام بذلك الأمر عن طريق الاستغناء عن شراء الكثير من الاحتياجات الغير لازمة.ساعديه في العملإذا كان زوجك من أصحاب الأعمال الخاصة يمكنك أن تستغلي تلك الفرصة في زيادة الحب والتعلق بينكِ وبين زوجك، وذلك عن طريق أن تطلبي منه أن تساعديه في إدارة المشروع الخاص به في وقت فراغك ويمكن بهذه الطريقة أن تزيدي من عدد الساعات التي تقضينها معه.
مشاهدة التلفاز سويًا

من المؤكد أنك تستمتعين حين تشاركين زوجك إحدى الهوايات، كذلك الأمر بالنسبة له، لذلك احرصا على أن تتشاركا في القيام بالهويات المشتركة بينكما كمشاهدة التلفاز سويًا، قومي بتحضير الجلسة والمسليات في إحدى الليالي لتتشاركا في مشاهدة فيلم جديد على شاشة التلفاز، سيزيد ذلك الأمر من حب زوجك لكِ وتعلقه بك.الهدايالا تتوقفي عن شراء الهدايا لزوجك بعد الزواج واحرصي على أن تقومي بشراء هدية لزوجك بين فترة وأخرى سيزيد لذك الأمر من حب زوجك وتعلقه بكِ، احرصي على اختيار الهدية المناسبة ولا تقومي بشراء الهدايا الباهظة وحسب فالهدايا لا تحسب بقيمتها المادية وإنما بأثرها النفسي على الزوج.
بطاقات ورسائل

اهتمي بتذكير زوجك بمدى حبك بين فترة وأخرى عن طريق إرسال رسالة تحتوي على بعض العبارات المعبرة عن مدى حبك له وقومي بوضع بطاقات تحتوي على بعض عبارات الحب في جيوب ملابسه ليتذكر مدى حبك له أثناء ملاحظته لتلك البطاقة في الخارج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لزيادة الحب بينكِ وبين زوجك نصائح لزيادة الحب بينكِ وبين زوجك



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates